• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«المتكاملة للأوراق المالية» تقدم حلولاً متكاملة للوساطة المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دشنت مجموعة أبوظبي المالية، شركة «المتكاملة للأوراق المالية»، التي تعمل في قطاع الوساطة المالية لتقديم حلول لأسواق المال الإماراتية للمستثمرين.

وخلال حفل الإطلاق قام جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة «المتكاملة للأوراق المالية» والرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية، بقرع جرس افتتاح التداول اليومي تحت إشراف راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

وتعد «المتكاملة للأوراق المالية» شركة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع للعمل في سوق أبوظبي للأوراق المالية وكذلك في سوق دبي المالي حيث تقدم مجموعة شاملة من خدمات الوساطة المالية للمستثمرين.

وفي هذه المناسبة، قال راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: «يمثل انضمام شركة المتكاملة للوساطة المالية لحظة هامة في تاريخ السوق، والتي نعتبرها خطوة مهمة تنسجم مع خطة سوق أبوظبي للأوراق المالية الاستراتيجية التي تنسجم مع استراتيجية رؤية أبوظبي المستقبلية 2030 لهدف تعزيز اعمال نشاط التداول في الأسواق المالية بالدولة خلال المرحلة القادمة».

وأضاف: «ستعزز هذهِ الخطوة من مكانة السوق كواجهة مفضلة بالنسبة للعديد من شركات الوساطة المالية محلياً بما يمثله من أهمية سواء بالنسبة لسوق أبوظبي أو للحركة الاقتصادية في دولة الإمارات. وهذا بفضل جهود فريق العمل المؤهل أكاديمياً وعملياً ناهيك عن تكامل بنيته الأساسية وتفوق نظمه التقنية ورقي خدماته التي تضاهي أكثر الأسواق العالمية تقدماً».

وبهذه المناسبة، قال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة «المتكاملة للأوراق المالية» والرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية: «تقدم المتكاملة للأوراق المالية خدمات وعروضا مفصلة للمستثمرين تحت سقف واحد تلائم متطلباتهم لتداول الأوراق المالية».

وأضاف جاسم: «تشكل احتياجات وتطلعات العملاء حجر الأساس لكل قرار يتم اتخاذه، ويتمحور الهدف الأساسي الذي قامت عليه شركة المتكاملة للأوراق المالية حول إحراز نتائج متميزة تتخطى توقعات المتعاملين بالقطاع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا