• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

"الفهود" يحكمون قبضتهم على صدارة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مارس 2007

محمد حمصي:

حول الوصل خسارته بهدف إلى فوز مثير بهدفين أحرزهما لاعباه البرازيليان أندرسون وأوليفيرا في الدقيقتين 70 و 94 بعد ما افتتح توني أهداف المباراة في الدقيقة 41 من ركلة جزاء. سيطر الجزيرة على الشوط الأول وتقدم بهدف للاشيء بينما فرض الفهود إيقاعهم وأسلوبهم الهجومي في الشوط الثاني وهددوا مرمى العنكبوت بصفة مستمرة وكان مدربهم البرازيلي زماريو موفقاً في تغييراته كالعادة عندما دفع بورقته الرابحة محمد سالم العنزي بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني وأحدث العنزي (ربكة) في دفاع الجزيرة وتمكن من وضع بصمته في الهدف الثاني، أي هدف الفوز الذي أحرزه أوليفيرا.

بهذا الفوز رفع الوصل رصيده الى 30 نقطة واحتفظ بالصدارة حتى إشعار آخر.

وبدأ الوصل المباراة بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى ماجد ناصر وفي الدفاع سامي ربيع وخلف إسماعيل وعلي محمود وطارق حسن وفي الوسط طارق درويش وعيسى علي ومحمود مبارك وخالد درويش وفي الهجوم أوليفيارا وأندرسون.

بينما ضمت تشكيلة الجزيرة أحمد مبارك في حراسة المرمى وراشد عبدالرحمن وخلف سالم وصالح بشير وصالح عبيد في الدفاع ومحسن سعد وعايض مبخوت ورضا عبدالهادي وإبراهيم دياكيه في خط الوسط وتوني وحسين سهيل في الهجوم.

فيما جلس لاعب توغو محمد عبدالقادر على مقعد الاحتياطيين نظراً لمشاركته مع منتخب بلاده ضد سيراليون قبل 24 ساعة من المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال