• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقطبت 501 طلب من 32 دولة

جوائز «أديبك» تحتفي بالتميز والابتكار في قطاع الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2015، يوم أمس، عن الجهات الفائزة بجوائز الدورة الحالية من الحدث الذي انطلقت فعالياته أمس الأول.

وجرى توزيع الجوائز، التي تحتفي بالابتكار والتميز وأفضل الممارسات في قطاع الطاقة، على الفائزين ضمن ثماني فئات، وذلك خلال حفل عشاء فاخر أقيم في فندق قصر الإمارات.

وأقيم الحفل، الذي استضافته شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، في ختام اليوم الأول من فعاليات «أديبك». وتكرّم جوائز «أديبك» الشركات والأفراد والمبادرات والمشاريع والتقنيات التي أثبتت جدارتها في مسائل الرقابة الأخلاقية والاستدامة والمنفعة المجتمعية، ونجحت في إرساء المعايير لأفضل الممارسات في المنطقة والعالم.

واستقطبت جوائز هذا العام اهتماماً دولياً واسع النطاق، وتلقّت 501 من طلبات المشاركة من أكثر من 247 جهة في 32 بلداً، وذلك استمراراً لدأبها في تسجيل الأرقام القياسية.

وتُظهر الجوائز منذ إطلاقها في العام 2010، نمواً متواصلاً، إذ زاد عدد طلبات المشاركة بمقدار 105 طلبات عن العام الماضي، فيما زاد عدد البلدان المشاركة بستّ دول، وارتفع عدد الجهات المشاركة من شركات ومؤسسات ارتفاعاً ملحوظاً قدره 147 جهة مقارنة بالعام 2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا