• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

"مشاريع قرقاش" تزوّد شرطة دبي بسيارات مرسيدس بنز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': أعلنت مشاريع قرقاش، الموزعون العامون لمرسيدس- بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تزويد القيادة العامة لشرطة دبي بأسطول مطوّر من سيارات مرسيدس ـ بنز يضم 36 سيارة من فئة (سي 280). ويأتي قرار إضافة السيارات ضمن خطط القيادة العامة لشرطة دبي لتعزيز أسطول سياراتها الحالي بهذه الفئة المتطورة من سيارات مرسيدس ـ بنز ويعد هذا الاستثمار جزءاً من استراتيجية تمهيدية موحدة لتقوية مصادر شرطة دبي. وذكرت مشاريع قرقاش أن القيادة العامة لشرطة دبي اختارت سيارات مرسيدس ـ بنز فئة (سي 280) لأدائها المتطور وتقنياتها العالية وتم إعداد وتجهيز السيارات خصيصاً في قسم هندسة مرسيدس ـ بنز في مدينة شتوتجارت الألمانية وفقاً لمتطلبات القيادة العامة لشرطة دبي. والفئة (سي 280) مدفوعة بمحرك يتألف من 6 أسطوانات تبلغ سعته 2,8 ليتر ويقترن بناقل حركة بسبع سرعات يعتبر الأول من نوعه في هذه الصناعة. وتوفر سيارات مرسيدس ـ بنز فئة (سي 280) تحقيق تسارع عال واستجابة ممتازة بالإضافة إلى فعالية محسنة في اقتصاد استهلاك الوقود.

وزوّدت سيارات الفئة (سي 280) بموزع إلكتروني لعزوم الكبح (EBD) وذلك بالضغط على مكبح كل إطار لزيادة القدرة على التوقف إلى أقصى حد ممكن وبأسلوب آمن ودقيق. وتضم أيضاً تشكيلة واسعة من المزايا التقنية لتحسين القيادة والسلامة القصوى.

الجدير بالذكر أن طلبية شرطة دبي ضمت أيضاً حافلتين من طراز مرسيدس ـ بنز ستقوم مشاريع قرقاش بتسليمهما إلى شرطة دبي في مايو .2007

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال