• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الثقة سلاح مباراة الإياب

محمد اليماحي: نتيجة الذهاب دافع قوي لإحراز اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

فيصل النقبي (الفجيرة)

أكد محمد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء على أن النتيجة السلبية التي انتهت عليها المواجهة بين الأهلي وجوانزو الصيني في ذهاب المباراة النهائية ستمنح الدافع الكبير لنجوم الأهلي لحسم مباراة الإياب والتتويج باللقب.

وتطرق اليماحي إلى أن نجوم الأهلي قد قدموا مباراة كبيرة وكانوا أقرب للفوز وخطف النقاط الثلاث لولا قوة وصلابة الدفاع الصيني. وأكمل: «لم تكن مباراة الذهاب سهلة، لأن الفريق الصيني ظهر بشكل جيد خلال اللقاء وهو من الفرق القوية، لكن ثقتنا وثقة الجماهير الإماراتية كبيرة بقدرة نجومنا على تقديم مباراة تليق بالطموحات في الصين وتحقيق الفوز وإحراز اللقب». ونوه اليماحي إلى أن الأهلي افتقر في لقاء الذهاب إلى تكثيف اللعب الهجومي والاستفادة الكاملة من الأرض والجمهور في حسم مباراة الذهاب، لكن ما زالت الآمال مستمرة بالبطولة».

وأضاف: «الأمل لا يزال موجوداً بقوة، فقدرات لاعبينا كبيرة وهم أهل للمهمات الصعبة وقادرون على عبور جوانزو في عقر دارهم وفرصة تتويج الأهلي كبيرة كما فعل العين في نهائي 2003، عندما تم تتويجه في ملعب تيرو ساسانا وساهمت تلك البطولة في فرحة إماراتية عارمة، وأعتقد اعتقاداً جازماً بأن التاريخ سيعيد نفسه، وسنحتفل في البطولة من معقل الصينيين لترتسم الفرحة على كل جماهير الوطن».

وعبر اليماحي عن تفاؤله ومعه كل الجماهير الإماراتية بقدرة الأهلي على الحسم في مباراة الإياب قائلاً: «لقد انتهى شوط وتبقى شوط في جوانزو، ومتى ما تسلح الفريق بالثقة وبتطلعات الجماهير في كل الإمارات، وتعامل الجهاز الفني للفريق مع المباراة بطريقة صحيحة، فإن مسألة إحراز اللقب لن تكون صعبة، ونحن نثق بالجهاز الفني للفريق وبرجال الأهلي لتحقيق الإنجاز وكتابة اسم الأهلي ضمن قائمة الأبطال». ودعا اليماحي الجماهير الإماراتية إلى المسارعة بدعم الفريق، وذلك بالزحف الجماهيري إلى الصين، معبراً عن ثقته بأن الجماهير الإماراتية لن تقصر أبداً في دعم ممثل الوطن كما فعلت في لقاء الذهاب وفي كل اللقاءات السابقة للفريق، مبيناً أن الجماهير هي اللاعب المهم في المباراة المقبلة.

وأضاف: «عودتنا الجماهير الإماراتية على الزحف خلف ممثلي الوطن في كل مكان، والتاريخ يشهد على الوقفات الجماهيرية الكبيرة، ولن تخذل جماهيرنا نادي الوطن في هذه المهمة الصعبة، وستكون رقماً صعباً في مباراة الإياب». وتطرق اليماحي أيضاً إلى الدور المنوط بالمؤسسات الرياضية والتجارية وسائر المؤسسات الأخرى وأضاف: «يحتاج الأهلي إلى تكاتف شعبي وجماهيري كبير، وبهذه المناسبة فإني أثمن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير طائرة للجماهير الراغبة في الذهاب للصين لمساندة الأهلي في تلك المواجهة الصعبة، وأعتقد بأن هذه المبادرة الجميلة ستحفز كل المؤسسات والشخصيات وأقطاب الرياضة الإماراتية لتوفير عدد كبير من الطائرات والمبادرات من أجل النادي الأهلي، لأن الأهلي يمثل الإمارات في هذا المحفل وعلى الجميع مساندته بقوة ونحن نثق بأبناء الوطن وبحرصهم الكبير على دعم الأندية الإماراتية والأهلي في مهمة وطنية، وسيتسابق الجميع من أجل مساندته وتوفير الدعم الكبير له في مشواره نحو البطولة كرد للجميل لهذا الوطن المعطاء الذي لم يقصر يوماً بدعم أبنائه في كل المحافل والظروف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا