الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"اتصالات" تستضيف محاضرة إعادة تعريف التميز في قطاع الأعمال

26 مارس 2007 23:49
دبي-الاتحاد: استضافت ''اتصالات'' محاضرة بعنوان ''إعادة تعريف التميز في قطاع الأعمال''، للدكتور كين بلانشارد، الرئيس الروحي لشركة ''كين بلانشارد''، والمؤلف المشارك في كتاب ''مدير الدقيقة الواحدة''· وحضر المحاضرة 600 شخصية من رؤساء الأقسام في المؤسسة وممثلين عن المدرسة الملكية للإدارة، ومدرسة لندن للتجارة، ومدرسة لندن للإدارة· وقد تحدث الدكتور كين في المحاضرة التي عقدت يوم أمس الأول الأحد في فندق جراند حياة - دبي حول الإدارة، وفنون التحدث، والقيادة· وقال عبد العزيز الصوالح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في ''اتصالات'': ''نعمل في ''اتصالات'' لتحقيق أعلى المعدلات في التميز القيادي، كما نتفانى في توفير أفضل المهارات القيادية لموظفينا الذين سيصبحون قادة المستقبل، فنحن نؤمن بأهمية هذه المهارات ومدى مساهمتها في استمرارية نجاح ''اتصالات'' ودورها في خدمة المجتمع، ومن هنا يأتي اصرارنا على تعزيز الاستثمار في هذه القيادات· وستساعد هذه المحاضرة موظفينا على تحقيق التميز القيادي المرجو·'' وخلال المحاضرة بين الدكتور كين كيفية تحقيق التميز في خدمة العملاء، وتقوية مهارات الموظفين وقدرتهم على استخدام القيادة لتحقيق نجاحات أكبر· وفي مشاركة له حول خبرته في إدارة قطاع الأعمال قال الدكتور بلانشارد: ''لإعادة تعريف التميز في قطاع الأعمال لابد لنا من التركيز على أربعة أمور أساسية· أولاً، يتعين علينا أن نضع نصب أعيننا هدفاً واضحاً، يبين توجهاتنا العملية بشكل جلي للجميع· ثانياً، يتوجب علينا أن نتعامل مع عملائنا بصورة سليمة لأنهم الركيزة الأساسية التي تقوم عليها أعمالنا· ثالثاً، لابد لنا من معاملة موظفينا بشكل جيد لأنهم هم الذين يتعاملون مباشرةً مع العملاء· وأخيراً، يجب أن تكون لدينا المهارات الصحيحة لقيادة العمل، بما في ذلك من رؤية واضحة، تمكننا من الذهاب إلى أسفل الهرم محاولين تقديم الدعم اللازم للأشخاص الذين يعملون في الأعلى·''
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©