• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

إبراهيموفيتش يفوز بالكرة الذهبية العاشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

ستوكهولم (د ب أ)

توج النجم زلاتان إبراهيموفيتش قائد المنتخب السويدي لكرة القدم، للمرة العاشرة بجائزة الكرة الذهبية التي تقدم في الحفل السنوي لكرة القدم السويدية لأفضل لاعب سويدي.

وأكدت لجنة التحكيم أن إبراهيموفيتش نجح في الحفاظ على موقعه كأفضل لاعب سويدي ولا يزال يحافظ على هذه المكانة الفريدة.

وقال إبراهيموفيتش (34 عاما) عقب تسلمه الجائزة: «قبل عام، وعدت بأن أعود وأحرز الكرة الذهبية العاشرة لي، وها أنا جئت.. لا أعرف ما إذا كان يمكنني تقديم وعد مماثل للعام المقبل».

وتوج إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالجائزة للعام التاسع على التوالي، كما اختير كأفضل مهاجم سويدي خلال العام.

وفي الحفل نفسه الذي أقيم في ستوكهولم، باتت هيدفيج ليندال المحترفة بفريق السيدات في نادي تشيلسي الإنجليزي أول حارسة مرمى تتوج بجائزة الكرة الماسية التي تمنح لأفضل لاعبة سويدية خلال العام.

كذلك اختيرت ليندال (32 عاماً)، التي لم تتمكن من حضور الحفل، كأفضل حارسة مرمى سويدية في العام.

وجاء تتويج ليندال تقديراً للدور البارز الذي لعبته مع المنتخب السويدي للسيدات وفريق تشيلسي الفائز بدوري السوبر الإنجليزي للسيدات وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا