الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إطلاق حملة «استكشف كيرالا» في أبوظبي

إطلاق حملة «استكشف كيرالا» في أبوظبي
19 فبراير 2017 21:23
أبوظبي (الاتحاد) تطلق دائرة السياحة في ولاية كيرالا بالتعاون مع مجموعة اللولو العالمية فعاليات حملة السياحة والسفر التي تقام لمدة أربعة أيام تحت شعار «استكشف كيرالا» في العاصمة أبوظبي. وتهدف هذه الفعالية إلى الترويج لولاية كيرالا -«خير الله» كما يطلق عليها باللغة المحلية - كأحد عوامل الجذب السياحي في أسواق الشرق الأوسط وجذب السياح العرب من المواطنين والمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال العطلة الصيفية وفترة الأمطار الموسمية في الهند. ويشارك في الفعالية مكتب الترويج السياحي الهندي للسياحة في دبي، دائرة السياحة الهندية ومجلة «براند كيرالا». وتم كشف النقاب عن الشعار الرسمي لمعرض «اكتشف كيرالا» من قبل بيناراي فيجاين الوزير الأول لولاية كيرلا، بحضور أشرف علي إم إيه، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية، وناندا كومار، مسؤول الاتصال والعلاقات العامة في مجموعة اللولو، وبيجو كوتاراثيل، أمين سر الشؤون الإعلامية وعدد من كبار المسؤولين. وتنعقد الفعالية خلال الفترة من 22-25 فبراير الجاري في المشرف مول بأبوظبي، حيث سيقوم العديد من الفنادق والمنتجعات الرائدة في ولاية كيرالا، من بينهم فنادق ومنتجعات رافيز، أوداي سامودرا كوفالام، فيثيري فيلاج واياناند، ومنتجعات ثوماثيرام أيورفيدا وكبار منظمي الرحلات السياحية التي تعرض منتجاتها، بالإضافة إلى عروض للترويج لمختلف عوامل الجذب السياحي المتنوعة في كيرالا. كما تتضمن الفعالية العديد من العروض الثقافية والفنية المبهجة الخاصة بولاية كيرالا مثل عروض كاثاكالي، موهنياتوم، ثيام وثيامباكا. وقال كاداكمبالي سوريندران، وزير السياحة في حكومة كيرالا: «طالما يعتبر المواطنين من كيرالا ومالايالام دولة الإمارات العربية المتحدة بمثابة وطنهم الثاني، ووضعت دائرة السياحة في الولاية نصب أعينها الإمكانات المتنامية لسوق السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالنظر إلى عدد السائحين الوافدين إلى ولاية كيرالا من منطقة الشرق الأوسط، نجد أن الإمارات هي ثاني أكبر سوق بعد المملكة العربية السعودية، تليها عمان والكويت». وأضاف: «وفي عام 2015، استقبلت كيرالا 71,5 ألف زائر من المملكة العربية السعودية (65,048 في عام 2014 و48,346 في عام 2013)، فضلاً عن 20 ألف زائر من دولة الإمارات العربية المتحدة (18,264 في عام 2014 و17,475 في 2013)، و17924 زائراً من سلطنة عمان. استقبلنا من منطقة الشرق الأوسط وحدها، أكثر من 115 ألف زائر». واختتم كاداكمبالي سوريندران قائلاً: «وتهدف تعتبر المبادرات التسويقية المبتكرة مثل «استكشف كيرالا في أبوظبي»، والتي تنظمها دائرة السياحة في ولاية كيرالا بالتعاون مع مجموعة اللولو العالمية مجموعة أبوظبي والعديد من الفنادق والمنتجعات ومنظمي الجولات السياحية خلال الفترة من 22-25 فبراير، إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية ووجهات الجذب الأخرى في كيرالا في أسواق الشرق الأوسط. لقد قدمت حكومة ولاية كيرالا الدعم الكامل لهذه الفعالية، كما نظمنا خلال السنوات الماضية حملات للترويج لعوامل الجذب السياحي في كيرالا إلى جانب مشاركة القطاعين العام والخاص لتحسين المنتج السياحي. وشمل ذلك تطويراً مستمراً للبنية التحتية وتحسين الخدمات للسياح وتنظيم حملات توعية وتسويق لجذب السياح من مختلف دول العالم». ومن جانبه، قال أشرف علي إم. إيه، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية: «سيتم أيضاً إطلاق فعاليات مماثلة للترويج لولاية كيرالا كأحد أماكن الجذب السياحي في متاجر اللولو ومراكز التسوق التابعة للمجموعة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع دائرة السياحة في ولاية كيرالا».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©