• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دورة دبي للألعاب المدرسية

12 طالبة يتأهلن إلى نهائيات الريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تأهلت 12 طالبة إلى المرحلة النهائية من بطولة الريشة الطائرة، ضمن النسخة الثانية لدورة دبي للألعاب المدرسية للطالبات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية وهيئة المعرفة والتنمية البشرية. وضمت قائمة المتأهلات من الفئة الأولى «من 8 إلى 11 سنة» الطالبات شيخة أحمد من مدرسة دبي الدولية القوز، ندى سلطان من مدرسة دبي للتربية الحديثة، أسماء علي عباس من مدرسة دبي الدولية القوز، شيماء أحمد من مدرسة الإبداع النموذجية. وفي الفئة الثانية «12 إلى 14» تأهلت كل من موزة سعيد من مدرسة دبي للتربية الحديثة، سارة الجلاف «دبي الدولية القوز»، ميرة الصايغ من مدرسة المواكب البرشاء، هند عبدالله المهيري من مدرسة الإبداع النموذجية. وفي الفئة الثالثة «من 15 إلى 18 سنة» تأهلت ريم الكوس مدرسة دبي الدولية القوز، عائشة العوضي مدرسة المواكب البرشاء، أحلام سالم مدرسة دبي الدولية القرهود، هيفاء يوسف البستكي مدرسة دبي الدولية القوز.

وشهدت بطولة الريشة الطائرة مشاركة أكثر من 160 طالبة ينتمين إلى 60 مدرسة، وتقرر أن تلعب الأدوار النهائية للريشة الطائرة فبراير 2016، تتنافس خلالها المتأهلات في الفئات الثلاث للحصول على لقب النسخة الثانية.

وتتواصل منافسات الدورة، حيث تنطلق الأسبوع المقبل مباريات بطولة الرجبي، بمشاركة أكثر من عشر مدارس تتنافس للتتويج بلقب النسخة الافتتاحية للبطولة. وتضم النسخة الثانية من الدورة 7 ألعاب رياضية هي الريشة الطائرة، السباحة، الدراجات الهوائية، كرة السلة «ميني»، كرة قدم الصالات، كرة اليد ولعبة الرجبي، وتشارك في الدورة 56 مدرسة من مختلف أنحاء مدينة دبي.

وتستضيف صالة الشيخة هند الرياضية وصالة المزهر منافسات بطولات الريشة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد، فيما تلعب بطولة كرة قدم الصالات في ملاعب اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج، وتجرى منافسات بطولة السباحة في مسبح نادي الوصل، على أن تقام بطولة الدراجات الهوائية في مضمار ند الشبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا