• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البطولة الختامية لجولة الجولف في دول مينا

سوك يتصدر اليوم الأول بـ 63 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

العين (الاتحاد)

حقق التشيكي سيريل سوك 63 ضربة في اليوم الأول، ليتصدر ترتيب المحترفين في البطولة الختامية لجولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي يستضيفها نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي، ضمن المبادرات الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وشهدت البطولة التي تقام بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، تألق اللاعب التشيكي الذي حقق 8 ضربات تحت المعدل، ليخطو اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، بثبات نحو موقع الصدارة بين 55 لاعباً، بواقع 40 محترفاً و15 هاوياً، يشاركون في البطولة التي ستحدد الفائزين بألقاب النسخة الرابعة في فئات المحترفين والهواة، وجائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف للاعبين العرب.

وجاء بالمركز الثاني بفارق ضربتين الإنجليزيان كريج هينتون وسكوت كامبل، فيما يحتل ستوارت أرشيبالد المركز الرابع برصيد 66 ضربة.

وتشارك الإنجليزي جيمس ألن المركز الخامس مع الإسباني جابرييل كانيزارس، برصيد 67 ضربة، لكن الإنجليزي نجح بهذه النتيجة بتصدر ترتيب الهواة، بفارق أربع ضربات عن أقرب مطارديه ومواطنه إليوت أوكسلاند الذي حقق 71 ضربة.

ونجح المغربي يونس الحساني بتحقيق أفضل النتائج العربية، بعدما سجل 69 ضربة، بواقع ثلاث ضربات تحت المعدل، ليبقى على مقربة من أصحاب المقدمة، كما تألق مواطناه فيصل السيرجيني، وأحمد مرجان اللذان حققا 70 ضربة.

وعبر سيريل سوك عن سعادته بتصدر الترتيب في اليوم الأول، وقال: لا يمكن أن تكون غاضباً حينما تسجل 8 ضربات تحت المعدل، حاولت أن أسدد الكرات بالقرب من الحفر ونجحت بذلك، هذا كان مفتاح النتيجة المتميزة التي أسعى من خلالها أن أختتم مسيرتي في الجولة، بعدما حققت لقب بطولة كأس الشيخ مكتوم في نادي البادية في دبي العام الجاري.

وتابع: يجب أن أحاول البقاء في قمة تركيزي، وألعب بتصميم في اليومين المتبقيين للمنافسات، أشعر بالرضا عن أدائي بالمجمل العام هذا الموسم، وأريد أن أستغل الأمر بأفضل طريقة ممكنة.

من جانبه، أوضح سكوت كامبل، أنه حاول البقاء على مقربة من سوك قدر الإمكان، وقال: سددت كرة واحدة خاطئة، لكنها كلفتني التراجع إلى المركز الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا