• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الظفرة كرر تفوقه على «السماوي»

بانيد: حققنا الفوز رغم غياب النجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

هنأ الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة لاعبيه بعد الفوز الذي حققه فارس الغربية على بني ياس للمره الثانية على التوالي بعد مواجهة الدوري، مشيراً إلى أن تحقيق الفوز على نفس المنافس في غضون أيام يؤكد أننا نسير بالطريق الصحيح، خاصة وأن بني ياس ليس بالخصم السهل، والتفوق عليه يحسب للاعبين الذين قدموا مباراة متميزة طوال التسعين دقيقة ونجحوا بالخروج بالنقاط كاملة.

وأضاف: اللاعبون أدوا المباراة برجولة وروح قتالية عالية مؤكدا أنه يعمل مع لاعبيه على إستمرار النتائج الإيجابية مع العمل على تطوير الأداء والتركيز على الاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة من أجل بناء الهجمات بطريقة منظمة وارتفاع عاملي التركيز والهدوء في الملعب من أجل تحقيق الانتصارات.

وأكمل: افتقدنا عدة لاعبين مهمين في هذه المباراة، خاصة المنضمين إلى المنتخب الأولمبي، وهذا سبب ظهور الفريق بشكل مختلف بعض الشيء في خط الدفاع مقارنة مع مباراة الدوري، إضافة إلى إصابة عبدالرحيم جمعة.

وأشاد بانيد بالمستوى الكبير الذي قدمه البدلاء ونجاحهم في سد النقص والغيابات بصورة متميزة، مشيرا إلى أن ذلك دليل واضح على التجهيز الجيد لجميع اللاعبين.

وعبر مدرب الظفرة عن استيائه من تلقي لاعبيه العديد من البطاقات الصفراء في وقت غير مناسب، موجهاً اللوم بالوقت نفسه إلى حكم المباراة الذي امتنع عن إشهار البطاقات في وجه لاعبي بني ياس لأخطاء مشابهة، منوهاً أن هذه البطاقات تؤثر بشكل سلبي على اللاعبين بالغيابات الكثيرة والمتكررة في مشوار البطولة.

من جانبه عبر الأسباني لويس جارسيا مدرب بني ياس عن سعادته بالمستوى الجيد الذي قدمه فريقه رغم الخسارة التي تعرض لها أمام فارس الغربية، وأشاد جارسيا باللاعبين البدلاء الذين أشركهم في اللقاء، بعد أن قدموا مستوى جيد حسب تعبيره.

وشدد المدرب على أن صاحب الأرض أتيحت له فرصتين فقط طوال التسعين دقيقة وكانت الفرصة الأولى هي التي تمكن من التسجيل بها في الدقيقة العاشرة، بينما كانت الفرصة الثانية بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء والتي أضاعها المهاجم الأسباني ديفيد بارال قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة، وفي المقابل فإن بني ياس صنع 6 فرص حقيقة طوال الشوطين لكن اللاعبين لم يتمكنوا من التعامل معها بإيجابية.

ونفى جارسيا انخفاض مستوى المهاجم الأرجنتيني لاريفي مؤكداً أن اللاعب تمكن من تسجيل 7 أهداف في بطولة الدوري حتى الآن وهو مايؤكد قدراته الهجومية، موضحا إن أي مهاجم مهما بلغت براعته التهديفية، إلا أنه يضيع الفرص أيضاً. وعن واقعة طرد مدافع بني ياس عبدالسلام محمد قال: لم أشاهد اعتداء عبدالسلام على المهاجم بارال، إلا أنه في حال وقوع ذلك فإنه يستحق الطرد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا