• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أجيري ينفي مهاجمة الحكام أو «الجوارح»:

كاميرات الملعب موجودة.. و«العنابي» استحق الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

فرض الوحدة شخصيته على ضيفه الشباب، وتفوق عليه في هجومياً في الشوط الأول ودفاعيا في الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ستاد آل نهيان بأبوظبي في الجولة الخامسة من بطولة كاس الخليج العربي، وفاز بها العنابي بهدف نظيف.

وجاءت ردود فعل كايو جونيور مدرب الشباب بعد المباراة مفاجئة، عندما وجه اتهامات إلى خافيير أجيري مدرب الوحدة واتهمه بالتفوه بعبارات غير لائقة تجاه الحكام والشباب، وذكر كايو أنه لا يستطيع أن يذكرها أمام أحد، وطلب من أجيري احترام الحكام لأنهم يحتاجون إلى أن يقوموا بعملهم، يذكر أن الحكم أو أي من مساعديه لم يصدر منهم أي رد فعل تجاه مدرب الوحدة وهو ما يثير الاستغراب في حديث مدرب الشباب.

وبالمقابل نفي أجيري الاتهامات الموجهة إليه، وقال: عندما تخسر فإنه من السهل البحث عن مبررات، ويمكن أن يكون السبب في ترديد مدرب الشباب مثل هذا الكلام أنه تحت الضغط بعد الخسارة.

وتابع أجيري: كاميرات الملعب موجودة ومن السهل جدا قراءة حركة الشفاه، وأنا مستعد لمواجهة أي أحد يذكر أنني قمت بالإساءة إلى أي شخص في الملعب، ولا يعقل أن يحدث مثل هذا الأمر، وفريقي فائز في المباراة، لأنني لا ألجأ لذلك، وهذا الحديث غير صحيح، كما أنني لا أعرف أحدا، ولاعبو الشباب ودكته كانوا يطالبون الحكم بإنذار لاعبينا، وهي الطريقة نفسها التي كانوا يقومون بها في لقاء الفريقين في الدوري.

وأضاف مدرب الوحدة: المباراة كانت قوية، وفريقي كان الأفضل وإستحق الفوز، وأنا سعيد بأداء اللاعبين، وعدم تأثرنا بالنقص الكبير في الفريق رغم غياب عدد من العناصر المهمة، وكنا أفضل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجعنا للمنطقة الدفاعية بعد طرد تيجالي، وخرجنا بفوز نستحقه، عطفاً على ما قدمناه في اللقاء، خاصة أن هذا الفوز هو الأول لنا في المجموعة ويأتي بعد 4 تعادلات، وأعتقد أن حظوظنا قائمة في التأهل إلى قبل النهائي ، وعلينا أن نعمل بالقوة نفسها في لقاء الشارقة بالجولة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا