• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

في الفردي والماسترز

منتخبنا للسنوكر يشارك بـ 6 لاعبين في «مونديال الغردقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وصلت بعثة منتخبنا للسنوكر إلى مدينة الغردقة بمصر للمشاركة في بطولة العالم للسنوكر التي تنطلق اليوم، وتستمر حتى 21 نوفمبر الجاري، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للبليارد والسنوكر، ويشارك فيها 180 لاعباً من 48 دولة، وتشارك بعثتنا بستة لاعبين.

ويشارك منتخبنا في البطولة في مستويين، الفردي بثلاثة لاعبين، وهم محمد شهاب وخالد الكمالي ومحمد الشامسي، والماستر لفوق 40 بثلاثة لاعبين، وهم محمد الجوكر وعيسى السيد وسالم علي السويدي.

وتم تقسيم اللاعبين في مستوى الفردي إلى 22 مجموعة، وتضم كل مجموعة سبعة لاعبين ويلعب محمد الشامسي في الأولى، وتضم معه حبين صباح من البحرين وميشال رودس من إنجلترا ومحمد اسلام شهول من سرلانكا، ومحمد الصلاق من ليبيا، ومحمد خيري من مصر وتومس سيكلاسي من بلجيكا.

وجاء خالد الكمالي في المجموعة السادسة عشرة، وتضم ستة معه، وهم علي العبيدلي من قطر والكس بورج من مالطا وكادي سليمان من المغرب وبيتر بولين من بلجيكا، ومحمد حمودة من مصر. ويشارك محمد شهاب ضمن تصفيات المجموعة 21 وتضم معه جيمس كلارك من ويلز ومحمد فراس من جنوب أفريقيا، والعزيز أسامة من المغرب، وسعيد ابوزيني من إيران، وشو هونج من هونج كونج.

وقد تم تقسيم مستوى بطولة الماستر فوق 40 إلى 16 مجموعة، وتضم كل مجموعة خمسة لاعبين، وجاءت مشاركة لاعبين في الماستر كما يلي: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا