• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن الثقة كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين

يوسف السركال: تعادل السعودية لا يعنينا.. ونسعى لحسم التأهل بأيدينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكد يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أن نتيجة التعادل الذي انتهت إليها مواجهة منتخبي فلسطين والسعودية، لا تشغل بال «الأبيض» الإماراتي، ولا تعنيه من قريب أو من بعيد، في ظل ارتفاع التركيز على مشوار منتخبنا الوطني، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أولاً أمام تيمور الشرقية غداً، ومن ثم مواصلة الأداء بقوة وتركيز في باقي المشوار، عبر تحقيق الفوز في قادم المباريات حتى انتهاء التصفيات في مارس من العام المقبل.

وقال: «تعادل الأخضر والفدائي لا يعنينا، ولا يجب أن نتوقف كثيراً أمام هذا الأمر، نحن نسعى لحسم مصيرنا بأيدينا، وعدم انتظار هدايا الآخرين أو تعثرهم، فالأبيض يمتلك كل المقومات التي تمكنه من استعادة مساره الصحيح، والثقة قائمة بالفعل في اللاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري، كما أن المعنويات كلها مرتفعة، ونحن ننتظر مزيداً من التألق بتحقيق الفوز على تيمور الشرقية، لتكون نقطة الانطلاقة نحو مشوار ناجح يشهد عودة المنتخب لقمة ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات والمؤهلة للمرحلة الثالثة والأخيرة».

وأضاف: «هدفنا التأهل للمونديال، وليس مجرد نيل بطاقة التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات، ومن يسعى لذلك عليه القفز فوق كل العقبات، وعبور المطبات الصعبة مهما كانت، وذلك بالفوز في جميع مبارياته، ونحن نمتلك منتخبا متميزا وجهازا فنيا على أعلى مستوى بقيادة المهندس مهدي علي، الذي يمتلك رؤية فنية كفيلة بقيادة الأبيض لمزيد من الإنجازات وتحقيق الحلم الإماراتي بالتأهل للمونديال، فالفرصة الآن في يدنا، وحسم بطاقة التأهل المباشر أيضاً في يدنا، وعلينا فقط الفوز في 4 مباريات قادمة وحصد 12 نقطة في أرض الملعب».

وشدد السركال على أهمية أن يعي الشارع الرياضي وجماهير الأبيض، بأن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود، وعدم الاطمئنان لوجود الفرصة سانحة للعودة لصدارة الترتيب للمجموعة الأولى، بل يجب أن يكون الهدف هو الاستمرار في دعم المنتخب، حتى يقدم مباريات قوية وحتى يظهر اللاعبون الروح القتالية العالية المعروفة عنهم، بما يرفع من رغبة الفوز بجميع المباريات.

وتابع: «سنتعامل مع المباريات المقبلة في مشوار التصفيات على أنها نهائيات كؤوس، فكل محطة منها ستكون بمثابة مباراة نهائي على بطاقة المونديال نفسها، وليس مجرد مباراة في التصفيات، ولن ننظر للآخرين أو لمشوارهم في المنافسات، بل ننظر فقط لأنفسنا، ونتعامل مع كل مباراة كأنها بطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا