• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لجنة المناهج الوطنية تعتمد خطة تطوير الكتب الدراسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - استعرضت لجنة تطوير المناهج الوطنية ما تم إنجازه بشأن وثائق المناهج المطورة التي ضمت وثائق اللغة العربية، والتربية الإسلامية، والتربية الوطنية، وأقرت خطة تطوير الكتب الدراسية، وفقاً للوثائق المعتمدة التي طرحتها إدارة المناهج.

واشتملت الخطة على برنامج زمني واضح لتنفيذ التطوير، إلى جانب خطة تدريب المعلمين وتنمية مهاراتهم، وتوفير الموارد المادية والبشرية اللازمة.

وأكدت لجنة تطوير المناهج الوطنية، أهمية المبادرات التي تتبناها وزارة التربية والتعليم لتطوير المناهج التي تستند في أساسها إلى تعزيز هوية الطالب، ورفع مستوى تحصيله العلمي، وإعداده للمستقبل ولغد أفضل.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الموسع الذي عقد أمس الأول في ديوان وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي، برئاسة معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم، وحضور أعضاء اللجنة معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة، ومحمد أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ونجلاء محمد العور الأمين العام لمجلس الوزراء. وشارك في الاجتماع مروان الصوالح وكيل وزارة التربية، وخولة المعلا الوكيل المساعد لقطاع السياسات التعليمية، والشيخة خلود القاسمي مديرة إدارة المناهج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض