• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة تتصدر أجندة الموسم الجديد

24 مليون درهم و78 سيارة جوائز الصيد بالصقور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 نوفمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي أبوظبي للصقارين، عن برنامج مسابقاته السنوي للموسم الجديد، الذي يقام تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي وبشراكة مع مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، و«أبوظبي للإعلام» والمسعود للسيارات، وخصص النادي جوائز مالية قيمة للفائزين في كافة المسابقات تبلغ 24 مليون درهم، من بينها 78 سيارة، وكشفت إدارة النادي النقاب عن تنظيم دوري الإمارات للصيد بالصقور للمرة الأولى، فضلا عن تفاصيل المسابقات الأخرى التي ينظمها النادي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمقر مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة بفندق القرم الشرقي، في حضور سلطان إبراهيم المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين، ويعقوب السعدي مدير قنوات أبوظبي الرياضية، ولارا صوايا مدير مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد للخيول العربية الأصيلة.

وتحفل الأجندة الموسمية لنادي أبوظبي للصقارين، بالعديد من الفعاليات التي تهدف إلى مزيد من الانتشار للرياضات التراثية الأصيلة، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، التي توفر كافة سبل النجاح لتلك الرياضات التي تعبر عن مدى عشق الشعب الإماراتي لها.

ولم يكن دوري الإمارات للصقارين هو الحدث الوحيد في تلك الأجندة، حيث أعلن النادي عن تنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور للموسم الثالث على التوالي، وتتضمن النسخة الثالثة من البطولة الأغلى على قلوب الصقارين، تنظيم ثلاثة نهائيات لمسابقات التلواح وتدريب الصقور بالبالون وتدريب الصقور بالطيران اللاسلكي، إلى جانب منافسات الأشواط النهائية لكأس التحدي وكأس التلواح وشوط التلواح الذهبي.

وتقام منافسات البطولة في الفترة من 15 وحتى 27 يناير المقبل، ومن المنتظر أن تشهد المنافسات مشاركة واسعة من صقاري الدولة مثلما حدث في النسختين الماضيتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا