• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

روني يصفع بطل المصارعة أمام الملايين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

القاهرة- وليد عبداللطيف

نجح واين روني لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا في كسب التحدي أمام ويد باريت بطل مصارعة المحترفين (WWE)، خلال أحد العروض التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن.

فقد استغل باريت حضور روني مع ابنه وسط المشاهدين في الصف الأول، ليوجه إليه إهانة بقوله إنه كان ليوجه إليه الدعوة ليصعد إلي الحلبة، لكنه يكره أن يجعل إبنه يرى والده يخسر.

من جانبه تعامل روني مع استفزاز المصارع البريطاني بهدوء فوجه إلى باريت الدعوة لكي ينزل هو إليه، لكن باريت لم يفعل إلا أنه استغل تطورات الصراع الدائر على الحلبة بين المصارع الايرلندي شاموس والسويسري سيزارو ليستفز روني مرة أخرى، فعندما اقترب شاموس من فتى انجلترا الذهبي وبدأ يتحدث إليه تدخل باريت طالبا من شايموس الانصراف ليقف هو متحديا روني مرة أخرى، ثم دفعه في صدره موجها إليه بعض عبارات التحدي، ففاجأه روني بتوجيه صفعة قوية إلي وجهه أسقطته أرضا وسط حماس كبير من المشجعين، وبخاصة إبن روني الذي بدا سعيدا بما فعله والده في المصارع الضخم.

يذكر أن هناك عداءً قديما بين روني وويد باريت تعود إلي شهر فبراير الماضي، عندما استغل باريت ولع روني برياضة الملاكمة ليتحداه في نزال مزدوج، خاضه روني إلي جانب ستيف أوستن الشهير بـ"الصخرة الباردة"، فيما خاضه باريت إلي جانب لاعب الكرة كيفن ديفز.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا