• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الوفد اطلع على برامج التنمية المستدامة

«بلدية أبوظبي» و«المناخي الكوري» يبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت بلدية مدينة أبوظبي ومكتب التغيير المناخي في كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك وتبادل الخبرات في المجالات البيئية والتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس عبدالعزيز زعرب مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة وفدا من مكتب التغيير المناخي في سيئول برئاسة المهندس مين كون مدير مكتب التغيير المناخي في حكومة مدينة سيؤول وذلك بالتزامن مع أسبوع أبوظبي للاستدامة ،حيث اطلع الوفد الضيف على إنجازات وبرامج بلدية مدينة أبوظبي في التنمية المستدامة.

وحضر اللقاء ممثلون عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ووزارة الطاقة وعدد من مديري الإدارات, حيث أكد الاجتماع على أهمية الاستفادة من التجارب الناجحة لدى كلا الجانبين والعمل على تطوير العلاقات المشتركة.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن إطار استراتيجية دائرة الشؤون البلدية بأبوظبي الهادفة إلى تعزيز علاقات التعاون مع المدن الناجحة والمميزة والاستفادة من تجاربها في الارتقاء وتحسين الخدمات التي تقدمها البلديات في إمارة أبوظبي والاستفادة من الزيارات المعيارية التي تسهم في الاطلاع على التجارب المميزة على كافة الصعد.

واستعرض المهندس عبدالعزيز زعرب إنجازات وبرامج بلدية مدينة أبوظبي في التنمية المستدامة ودورها في دعم أهداف ورؤية إمارة أبوظبي 2030 ، مؤكداً أن إمارة أبوظبي خطت خلال الأعوام الماضية خطوات كبيرة في مجال الحفاظ على البيئة وتنمية مواردها وتشجيع مبادىء التنمية المستدامة.

وأعرب عن حرص البلدية على أهمية تبادل الخبرات مع مدينة سيؤول الكورية في مجالات التنمية المستدامة مشيداً بالإنجازات المتقدمة لمدينة سيؤول على كافة الصعد. من جانبه أعرب مدير كتب التغيير المناخي الكروي في سيؤول عن إعجابه بالبرامج البيئية التي تنفذها البلدية ، مؤكدا أن حرص مكتب التغير المناخي على تطوير علاقات التعاون وعرض التجارب الناجحة لدى الطرفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض