• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سعود القاسمي يستقبل رئيس المجلس الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

رأس الخيمة - '' وام'': استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت أمس سعادة عبدالعزيز عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي بحضور سعادة أحمد بن شبيب الظاهري النائب الأول لرئيس المجلس وسعادة علي جاسم أحمد النائب الثاني لرئيس المجلس وعدد من أعضاء المجلس والدكتور محمد سالم المزروعي أمين عام المجلس.

وأكد سموه خلال اللقاء إن الإمارات تدخل مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من كل عضو في المجلس ومن كل مواطن المزيد من الوعي والمسؤولية والعمل بإخلاص وجد وتفان من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم..

وأثنى ولي عهد رأس الخيمة على جهود رئيس وأعضاء المجلس فى خدمة القضايا الوطنية ودورهم فى كافة المجالات التي تهم الوطن والمواطن كما تم خلال اللقاء استعراض خطط المجلس وبرامجه حيال العمل الوطني والاهتمام بقضايا الوطن والمواطن.

من جانبه استعرض سعادة عبدالعزيز الغرير أبرز ملامح المجلس الجديدة حول البرامج والخطط التي سوف يقوم بها المجلس خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى إن هناك أفكارا جادة لإدخال التجديد ووضع حلول منطقية لبعض الضوابط التي تعرقل سير عمل المجلس لافتا إلى إن المجلس الوطني الاتحادي سيخرج من دوره الاستشاري إلى الدور التشريعي والرقابي بشفافية كاملة وبشراكة مع الحكومة.

إلى ذلك استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بقصر الظيت أمس الأمير رافيل لاسكارس من مملكة أسبانيا الذي يزور البلاد حاليا.وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات التجارية والاقتصادية القائمة بين دولة الإمارات وأسبانيا وسبل تعزيزها وتطويرها وضرورة تبادل المعلومات والخبرات حول المجالات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين بما يحقق التكامل الاقتصادي والتجاري بينهما. ورحب سموه بالأمير الأسباني واهتمامه بدراسة فرص الاستثمار والاستفادة من الامكانات والتسهيلات المتوفرة في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال