• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتفاقية لتبادل الخبرات العلمية بين شرطة دبي و«البحوث الجنائية» في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت القيادة العامة لشرطة دبي والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية في جمهورية مصر العربية الشقيقة اتفاقية تعاون في مجال البحوث والدراسات الجنائية العلمية بين الجانبين.

وقع الاتفاقية اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي رئيس مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي، وعن المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية الدكتورة نسرين البغدادي مديرة المركز.

وقال اللواء المزينة: إن القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بأكاديمية شرطة دبي، تسعى لتوطيد أواصر الشراكة مع كافة المنارات العلمية والمراكز البحثية لإثراء مسيرتها التعليمية، وتطوير قدرات الخبراء الجنائيين والارتقاء بمستواهم، والمساهمة في رفع مستوى الأداء الفني والتقني للعاملين في جميع مجالات العلوم الجنائية.

وأوضح أن الاتفاقية مع المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات وإثراء الجانب المعرفي والعلمي بالمزيد من الدراسات التخصصية، والاطلاع على أحدث البحوث والدراسات الخاصة بالجوانب الاجتماعية والجنائية التي يقوم بها المركز.

ويواصل وفد القيادة العامة لشرطة دبي زيارته لمصر، برئاسة اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وعضوية كل من اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، واللواء الدكتور محمد احمد بن فهد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعقيد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي، والدكتور علي محمود حمودة عميد أكاديمية شرطة دبي.

وسيقوم بزيارة لمدينة الإسكندرية، يبحث خلالها تعزيز التعاون مع جامعة الإسكندرية، ويتجول في أروقة مكتبة الإسكندرية العريقة، ويطلع على محتويات المكتبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض