• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

نداء إنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

عبدالرحمن وزاهد يحتاجان للتدخل الجراحي فمن يمدهما بالمساعدة

بقلب واجف يتقدم لكم لإعانته... وبيد مرتعشة وخجولة يطلب منكم مساعدته فلديه ابنان يعانيان من البلاء... وهما عيناه اللتان يحاول أن يجعلهما تبصران النور من جديد.

فالأول.. عبدالرحمن (12 شهرا) يعاني من بطين بمخرج مزدوج بسبب التشوه الحاجزي وتضييق الصمام القلبي الرئوي.. وتشوهات متعددة بالعضلة الجدارية الأمامية للحاجز البطيني بالاضافة إلى تنفس خشن بالجانبين وخراخر قلبية مع عدم وجود نوابت على صمامات القلب.

والثاني.. زاهد (10 سنوات) يعاني من كحة متكررة ووزيز منذ كان عمره 6 أشهر، وقد أجريت له الفحوصات سابقاً التي أثبتت كثافة الغشاء المخاطي وتم أخذ عينة من الفص الأسفل من الرئة اليسرى لزراعتها للعصية سريعة الحمضية وكانت النتيجة سالبة وأوضحت كذلك وجود الانفلونزا - اتش، بعدها بمدة تم اجراء فحص آخر (لعدم تحسن حالته) وثبت وجود ضعف وانهيار تماسك الفص الأسفل من الرئة اليسرى مع التهاب الشعب الهوائية.

لذا يحتاج كل من الولدين تدخلا جراحيا سريعا لتحسين حالتهما ولكن تكلفة العمليتين باهظة بالنسبة للأب الذي يعول أسرة كبيرة إذ أنها تصل إلى 95 ألف درهم إماراتي.. وهذا ما لا يستطيع توفيره براتبه البسيط.

لذا يناشدكم وكله أمل أن تصل نداءاته لقلوبكم الطيبة التي ترعى الكبير والصغير.. والمحتاج والفقير.. فمن يريد التبرع لعبدالرحمن زاهر وينال من الأجر الكثير؟!! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال