• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

تتوزع على 12 مشروعاً رئيساً

10 مليارات درهم استثمارات المشاريع العقارية قيد التنفيذ في «جزر ديرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2017

يوسف العربي (دبي)

بلغ إجمالي حجم المشروعات «قيد التنفيذ» في جزر ديرة نحو 10 مليارات درهم موزعة على نحو 12 مشروعاً رئيسياً، بحسب علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل العقارية المطور الرئيسي للمشروع.

وقال لوتاه، خلال جولة صحفية في «جزر ديرة» إن شركة نخيل قامت بإطلاق مجموعة من المشروعات العقارية مثل «جزر ديرة مول» باستثمارات 1.7 مليار درهم، و«ديرة بوليفارد» الذي يضم نحو 16 برجاً بقيمة 5 مليارات درهم، فضلاً عن السوق الليلي الذي يضم نحو 5000 محلاً تجاريا ويعد الأكبر من نوعه في العالم.

وأشار إلى أن الموقع المتميز لجزر ديرة، وتسارع وتيرة تنفيذ البنية التحتية حفز مطورين عالميين لرصد استثمارات ضخمة لتطوير مشروعات في قطاع الضيافة، مشيراً إلى أن إبرام «نخيل» العقارية، ومجموعة «سنتارا» التايلندية للفنادق والمنتجعات، اتفاقية لإنجاز مشروع مشترك بقيمة 500 مليون درهم.

وأوضح لوتاه أن «نخيل»، أبرمت شراكة مع «ريو» للفنادق والمنتجعات الإسبانية لتطوير منتج عالمي يضيف 750 غرفة شاطئية على غرار المنتجعات بجزر ديرة بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 900 مليون درهم.

ولفت إلى أن شركة نخيل العقارية بصدد إبرام شراكتين مع اثنين من مشغلي الفنادق العالمين لتطوير منتجات شاطئية في جزر ديرة التي تحظى بأهمية استراتيجية على خريطة السياحة في إمارة دبي، التي تستهدف 20 مليون سائح بحلول عام 2020. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا