• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنطقة محرك مهم لنمو قطاع الطيران عالمياً

رئيس بوينج: شراكتنا مع «مبادلة» تتطور إلى الأعلى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

أكد دينيس مولينبيرج الرئيس التنفيذي لشركة بوينج أن شراكة الشركة مع « مبادلة» تتطور بشكل سريع وانتقلت خلال فترة قصيرة إلى مستويات أعلى، متوقعاً توسيع مستوى هذه الشراكة في المستقبل، وذلك في إطار التعاون الطويل المدى بين بوينج ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد مولينبيرج في تصريحات صحفية أمس على هامش معرض دبي للطيران التزام الشركة توسيع آفاق التعاون والشراكات الاستراتيجية مع مختلف الشركات ذات العلاقة في دولة الإمارات العربية والمنطقة العاملة في قطاع الطيران والدفاع، مشيراً إلى أن بيونج تنظر إلى المنطقة باعتبارها محركاً مهماً لنمو قطاع الطيران خلال السنوات المقبلة.

وقال إن سوق منطقة الشرق الأوسط يشكل أحد محاور النمو والتوسع للشركة خلال السنوات المقبلة في المجالين العسكري الدفاعي الذي يمثل نحو 30% من أعمال بوينج في المنطقة والباقي وهو 70% للجانب التجاري المدني وخاصة الطائرات التجارية.

وقال إن اتفاقيات بوينج مع مبادلة وضعت منذ العام 2009 أساساً لإطار فاعل من التعاون، وهي ماضية في أن تكون أحد كبار المزودين لشركة بوينج من قطع ومكونات الطائرات، كما أن هذا التعاون أعطى سوق العمل قيمة أكبر مع تشغيل المزيد من مواطني دولة الإمارات.

وأشار الى أن هناك محادثات جارية مع وكالة الإمارات للفضاء التي تأسست العام الماضي فيما يتعلق بمشروع دولة الإمارات الطموح لإطلاق مسبار الى كوكب المريخ، مشيراً الى أن الشركة مستعدة لتعزيز التعاون وتقديم خبراتها في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا