• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبناء شهداء الإمارات البواسل يزورون منصة إقامة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (وام)

استقبل جناح الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي المشارك في معرض دبي الدولي للطيران 2015 عدداً من أبناء شهداء الإمارات البواسل. وكان في استقبال أبناء الشهداء في الجناح، الملازم أول حسن المعمري مدير قسم العلاقات العامة في إقامة دبي، والرائد يوسف موسى الرئيسي مدير إدارة مراقبة مطار آل مكتوم، والرائد خالد اليوسف مدير إدارة البوابات الذكية والعديد من موظفي وموظفات الإدارة.

وقال جاسم محمود من اللجنة المنظمة في معرض الطيران إنه تمت دعوة عدد من أبناء شهداء الوطن من جميع إمارات الدولة مع أولياء أمورهم إلى المعرض وتم تنظيم جولة لهم ليتعرفوا على فعاليات هذا الحدث والأجنحة الإماراتية والعربية والدولية المشاركة به.

من جهته، قال الرئيسي إن إقامة دبي تشارك في الدورة الـ14 من المعرض بمنصة تسجيل البوابات الذكية التي تتيح لزوار المعرض والمشاركين به التسجيل المجاني خلال أيام المعرض.

وأضاف أن إقامة دبي تشارك كل عام في المعرض من خلال تشكيل فريق عمل يقدم الخدمات اللازمة للوفود المشاركة من خلال إصدار أذونات الدخول وغيرها.

من جانبه، ذكر اليوسف أن جمهور المعرض أبدوا اهتماما بالتسجيل بالبوابة الذكية وتوافد العديد منهم للاطلاع على الخدمة والتسجيل، منوها بأن التسجيل فيها يسهل عملية مرور المسافرين التي تتم خلالها في أقل من ثوان معدودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا