• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كرم خريجي الدورة الأولى من برنامج إعداد القادة

ولي عهد عجمان: لا ندخر جهداً لتأهيل جيل قادر على قيادة الأفكار الطموحة لخدمة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

عجمان (وام) - كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، أمس الأول، 16 شاباً وشابة خريجي الدورة الأولى في «برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة» الذي يعد أول مشروع في الإمارة لدعم القيادات المواطنة في الدولة.

وأكد سموه في تصريحات صحفية في ختام الحفل الذي أقيم في فندق قصر عجمان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادتها الحكيمة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جعلت العنصر البشري رهاننا الحقيقي في أي تقدم ننشده، لذلك عملت بكل جهد على تدريبه وتأهيله على أرفع مستوى.

وقال إن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لا يدخر جهداً في السير على نهج القيادة الرشيدة لتأهيل جيل قيادي قادر على قيادة الأفكار الطموحة لخدمة الوطن والمحافظة على نهضته التي أضحت حديث العالم، لما حققته الإمارات من إنجازات على الصعد كافة. وأشاد سموه ببرنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة الشباب الطامحين إلى الوصول لقيادات الصف الأول بالخبرة والعلم والصبر، مؤكداً أن الشباب المواطن قادر على تولي دفة القيادة في دوائر ومؤسسات القطاعين العام والخاص في الدولة بكل كفاءة وجدارة.

شهد الحفل، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الرئيس الأعلى للبرنامج، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان، ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة.

كما حضر الحفل، سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الدولة، ومديرو الدوائر والمؤسسات في حكومة عجمان، وممثلو الوزارات والهيئات والدوائر التي ينتمي إليها منتسبو الدورة الأولى للبرنامج. من جانبه، استهل الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الرئيس الأعلى للبرنامج، كلمته بقول مأثور للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، «إن اهتمامنا بالشباب لا بد أن تكون له المكانة الأولى، فهؤلاء الشباب هم المستقبل». وأكد سموه أن هذا البرنامج يأتي تجسيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة ببناء جيل قادر ومؤهل يتحلى بالعلم والمعرفة والمهارة لخدمة دولتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض