• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«الفرسان» يتمسك بالفرصة الأخيرة أمام الفجيرة

بونيودكور واليرموك والعربي تطلب اللعب مع الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

معتصم عبدالله

معتصم عبد الله(دبي)-

أكد عبدالمجيد حسين، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حظوظ «الفرسان» في التأهل إلى نصف النهائي لكأس الخليج العربي أصبحت بيد الأندية الأخرى، بعد أن أهدر الفريق فوزاً سانحاً على بني ياس في الجولة الماضية، واكتفى بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 7 في المركز الثالث لترتيب المجموعة الثانية التي يتصدرها الشارقة بـ11 نقطة.

وأشار إلى أن سوء الحظ الذي لازم الفريق، في مباراته الماضية صعب المهمة، في سبيل الاحتفاظ بلقب المنافسة، حيث يحتاج إلى الفوز في مباراته الأخيرة أمام الفجيرة اليوم، وانتظار ما تفسر عنه مباريات الجولة الحالية، بجانب لقاءات الجولة السابعة في المنافسة، والتي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، وقال «علينا التمسك بالأمل، والسعي لتحقيق المطلوب، بحصد نقاط الفوز في مباراة اليوم، في انتظار أن تخدمنا نتائج الفرق المنافسة في المجموعة»، منوهاً إلى أن مشاركة البرازيلي جرافيتي الذي تعرض لإصابة بشد عضلي في المباراة الماضية أمام بني ياس تحسم بناء على تقرير الجهاز الطبي.

وذكر المشرف العام للأهلي، أن حسم مشوار الفريق في منافسة كأس الخليج يحدد ملامح برنامج المرحلة المقبلة، وأوضح «وضعنا كل الترتيبات لبرنامج المرحلة المقبلة، وننتظر ما تسفر عنه النتائج لتحديد برنامج الفترة المقبلة تحضيراً لانطلاقة الدور الثاني للدوري ومباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل».

وكشف عبد المجيد عن تلقي ناديه للعديد من طلبات المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، وأضاف «تلقينا طلبات عديدة من مجموعة من الأندية الزائرة مثل بونيودكور الأوزبكي، العربي الكويتي، اليرموك الكويتي، لخوض مباريات ودية، وسنبحث جميع الطلبات المقدمة عقب حسم مشوار الفريق في منافسة كأس الخليج السبت المقبل»، وتقيم الفرق الثلاثة معسكرات إعدادية في الإمارات تبدأ الشهر الحالي.

وحول الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي الإمارات بشأن استعارة اللاعب وليد عنبر، قال: «الحديث عن الإحلال والإبدال في صفوف الفريق سابق لأوانه في الوقت الحالي، ومال زال أمامنا نحو أسبوعين على بداية فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في 18 يناير الحالي».

وكان نادي الإمارات تقدم بطلب رسمي لاستعارة وليد عنبر لاعب «الصقور» السابق، بعد أن شارك في 9 مباريات مع الأهلي خلال الموسم الحالي، من بينها 8 مباريات في دوري الـ21 عاماً، علاوة على مشاركته في مباراة واحدة مع الفريق الأول في كأس الخليج أمام الظفرة، حيث حل بديلاً في الحصة الثانية.

يذكر أن الأهلي يسعى أيضاً إلى ترتيب أوراق لاعبيه الأجانب، من خلال البت في شأن عودة البرازيلي سياو، وشغر خانة الروماني ميريل رادوي، بجانب حسم مصير البرازيلي جرافيتي قائد الفرقة الحمراء بعد أن ربطت تقارير عدة اللاعب بمغادرة صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا