• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

النصر ينتزع التعادل من الأهلي.. والوصل يقسو على الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

تعادل فريقي الأهلي والنصر في ختام الجولة الثالثة عشر لدوري أقوياء رجال كرة اليد فيما حقق فريق نادي الوصل الفوز على نظيره فريق نادي الامارات ليحافظ فريق الشباب على صدارته الاقوياء برصيد 33 والشارقة وصيفا بفارق نقطة واحدة 32 نقطة ثم الأهلي ثالثا برصيد 31 نقطة فالوصل في المركز الرابع برصيد 30 نقطة يليهم الجزيرة برصيد 30 نقطة بفارق الاهداف فنادي النصر بالمركز السادس برصيد 29 نقطة فالعين 23 نقطة ثم اتحاد كلباء 20 نقطة والتاسع الشعب برصيد 15 نقطة واخيرا الامارات 13 نقطة.

وتعادل فريقي الاهلي والنصر 25/25 في مباراة قوية مثيرة تميزت بالندية والاثارة والسرعة وجاءت متكافئة في معظم اوقاتها ويتبادل الفريقين التسجيل ويتصدى الحارس النصراوي لتسديدة المحترف الاوكراني لوشمان لينجح لاعبي النصر في استغلال الهجمة المرتدة والتسجيل من الجناح بواسطة لاعبهممحمد سعيد ليتعادلا 25/25 وتضيع فرصة الأهلي في التسجيل وخطف هدف الفوز بعد أن أطاح عبدالله الصفار بفرحة النصر قبلها لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين الذي أداره طاقم تحكيم من قطر.

فيما اكتسح لاعبي الوصل فريق الإمارات بفارق 28 هدفاً بفوزهم 42/14 في لقائهما الذي جرى بصالة نادي الوصل بعد مباراة تسيدها لاعبي الوصل والذي انتهى شوطها الأول لصالح الوصل بفارق 12 هدفاً ليرفع رصيده الى 30 نقطة متخطياً الجزيرة والنصر وليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن الجزيرة وظل الإمارات على حاله بقاع البطولة برصيد 13 نقطة.

نتائج الصغار

وأسفرتنتائج مباريات دوري الصغار التي جرت مساء أمس الأول عن فوز العين على العروبة 35/13 ودبا الحصن على الوصل 21/12 والنصر على الشارقة 16/14 بلقاء متكافئ.

ويلتقي اليوم فريقي نادي العين واتحاد كلباء بلقائهما المؤجل وهو لقاء هام للفريقين نظراً لكون الفارق بينهم ثلاث نقاط والعين الفوز يدفعه للاقتراب من النصر وفرق القمة سعياً لدخول السوبر والهزيمة تبعده عن السوبر لهذا فالفوز هدف الفريق العيناوي بلقائه اليوم خاصة وان المباراة على صالته ووسط جماهيره. ويعتمد العين على حارسه الدولي عبدالرحمن نصيب سوالمحترف ميشيل الى جانب سالم نصيف ومحمد خايف وجمعة خليفة وسعيد الزعابي ومفلح خصيب وأحمد سعيد وباقي الكوكبة العيناوية.

فيما يسعى لاعبي اتحاد كلباء لمواصلة تقديم عروضهم القوية ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية باللقاء لتضييق الفارق مع العين لنقطة واحدة في حالة فوزهم ويعتمد الفريق على حارسه الدولي ابراهيم ابراهيم والمحترف الإيراني هاني ولاعبي الفريق من الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال