• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» و«الهيئة» وميرال.. تكريس أبوظبي وجهة عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت «الاتحاد للطيران» مذكرة تفاهم مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومع شركة ميرال، مذكرة تفاهم تستهدف الترويج لإمارة أبوظبي على المستوى العالمي، بصفتها وجهة للأعمال والسياحة والثقافة على مدار العام.

حضر مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم، التي جرت أمس بجزيرة ياس، نخبة من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا في «الاتحاد للطيران»، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة ميرال.

وقال بيان صادر، أمس، إن الشراكة الحصرية بين الجهات الثلاث ستشهد توحيد الجهود لدفع عجلة نمو السياحة الوافدة ورحلات التوقف في أبوظبي من خلال التعاون على صعيد الأنشطة الاستراتيجية المتنوعة بما في ذلك حملات التسويق والتواصل المشتركة وتبادل البيانات والمعلومات الاستطلاعية الخاصة بالسوق، ودعم قطاع الرحلات البحرية، وبرامج الولاء والبرامج التعاونية، والفعاليات الخاصة بالأعمال والترفيه داخل الإمارة وفي مختلف أنحاء العالم.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران»، قائلاً: «نوقّع اليوم التزامنا المشترك لجعل أبوظبي أفضل الوجهات العالمية، خصوصاً أن تلك الشراكة المهمة بين الناقل الوطني وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة ميرال، سوف تعزز من صورة أبوظبي المشرقة على الصعيد العالمي».

وأضاف: «بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نواصل توطيد العلاقات ذات المنفعة المتبادلة مع المحركات الرئيسية للنمو والتقدم سواء على مستوى إمارة أبوظبي أو دولة الإمارات على نطاق أوسع، حيث شهدت الاتحاد للطيران، منذ انطلاقتها على مدار السنوات الإثني عشر القليلة، إلى جانب إمارة أبوظبي تحولات مذهلة وأصبحتا اليوم رائدتين على صعيد الخدمة والضيافة الراقية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا