• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الجزائر تهزم الرأس الأخضر بهدفي دهام ومنيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

فازت الجزائر على الرأس الاخضر 2-صفر أمس الأول في الجزائر العاصمة في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثامنة المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا 2008 لكرة القدم. وسجل نور الدين دهام (60) ومهدي منيري (90) الهدفين.. وفازت غينيا على جامبيا 2-صفر في بانجول . وسجل كابا دياوارا (51) وباسكال فيندونو (65) الهدفين. وفازت نيجيريا على اوغندا 1-صفر في لاجوس في المجموعة الثالثة. وسجل نوانكوو كانو الهدف في الدقيقة 81 وفازت السنغال على تنزانيا 4-صفر في دكار في المجموعة السابعة المؤهلة. وسجل مامادو نيانج (38 و47 و61) وديومانسي (46) الاهداف. وكانت بوركينا فاسو تعادلت مع موزامبيق 1-.1 وسجل جوناثان بيترويبا (26) هدف بوركينا فاسو، وكارلوس سيموموليه (2) هدف موزامبيق.

وفازت توجو على سيراليون 3-1 في لومي في المجموعة التاسعة. وسجل ايمانويل اديبايور (37 و85) واديكامبي اولوفاديه (62) اهداف توجو، وسياي مواهي (62) هدف سيراليون.

طرد شراد

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم طرد مهاجم باستيا الفرنسي عبد المالك شراد من صفوف المنتخب الاول بعد مغادرته لمعسكر الفريق احتجاجا على اختيارات الجهاز الفني. وذكر الاتحاد في موقعه على الانترنت إن شراد طرد طبقا للمادة 23 من القانون الداخلي للمنتخب بسبب تصرفه ''الخطير وغير المقبول'' الذي يتعارض مع إجراءات القانون الذي يحدد حقوق وواجبات اللاعبين المدعوين للعب للمنتخب والقوانين العامة للاتحاد الجزائري.

وغادر شراد معسكر الفريق حيث يستعد الفريق لمواجهة منتخب جزر الرأس الاخضر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بتصفيات كاس أمم أفريقيا 2008 بعدما شعر بأنه لن يكون أساسيا في المباراة ليستبدل في آخر لحظة بمهاجم مولودية الجزائر سفيان يونس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال