• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مهرجان دبي للسيارات ينطلق اليوم .. «تشويق يغمر حواسك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم (الثلاثاء) فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وذلك على مدى 12 يوما .وتوقع بيان صادر أمس عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن يشهد المهرجان حضور الآلاف من محبي السيارات والجماهير القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بشغف القيادة، والمشاركة في تجارب عالم المحركات والسيارات لتحقيق شعار الحملة التسويقية لهذا العام «مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك‏‭«‬.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:«مع انطلاق الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات، فإننا نؤكد أهمية هذا المهرجان في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة، وهي المدينة المؤهلة لتنظيم كبرى الفعاليات والمهرجانات العالمية، ولاسيما أنها تتمتع بمزايا تنظيمية، وجاذبية خاصة، وإمكانات هائلة تجعل منها المدينة المفضلة لإقامة مثل هذه الأحداث العالمية».

وأضافت قائلة:«إن مهرجان دبي للسيارات يجذب شريحة واسعة من محبي التشويق وعالم السيارات والمحركات، ولاشك أننا وضمن رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي واستهداف استقطاب نحو 20 مليون سائح، نعمل بكل جهد من أجل جذب السياح، بما يتماشى مع ميولهم وأذواقهم. وندعو الجمهور للمشاركة في وحضور فعالياته المميزة والممتعة».

ومن جهته، قال جين شوين أونغ، مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «إن تنظيم معرض دبي الدولي للسيارات هو مجرد البداية بالنسبة للفعاليات المذهلة والمميزة التي ستتضمنها دورة هذا العام من مهرجان دبي للسيارات، كما أننا نتطلع على وجه الخصوص لافتتاح قرية السيارات خلال الأسبوع القادم. وفي النهاية، فإن موكب دبي الاستعراضي المذهل سيكون مسك الختام لفعاليات الدورة الثالثة من المهرجان‏‭«‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا