• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحث علاقات التعاون مع قائد القيادة المركزية لمشاة البحرية الأميركية

حاكم الفجيرة يستقبل سفراء تايلاند وفيجي والبوسنة وقنصل باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

الفجيرة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، أمس، كلاً على حدة، واراوود شوويراش سفير تايلاند لدى الدولة، ورافيندران روبين ناير سفير جمهورية فيجي لدى الدولة، والكساندر دارجيتشيفيتش سفير البوسنة والهرسك لدى الدولة، الذين قدموا للسلام على سموه.

ورحب سموه بالسفراء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم، لتعزيز وتقوية أواصر الأخوة والصداقة التي تربط دولهم ودولة الإمارات. كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، جاويد جليل قنصل عام جمهورية باكستان لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه. ورحب سموه بالقنصل، متمنياً له التوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، الفريق روبرت نيلر قائد القيادة المركزية لسلاح مشاة البحرية الأميركية، والوفد المرافق له. جرى خلال اللقاء، بحث علاقات التعاون والصداقة الثنائية بين الدولة والولايات المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين. حضر المقابلات، الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئه الفجيرة للثقافة والإعلام، ومحمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين. كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مساء أمس بقصر سموه بالرميلة، بحضور الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة الثقافة والإعلام ، أعضاء الوفود المشاركة في الملتقى الدولي الثاني للصخور الصناعية ومواد الإنشاءات والمعرض المصاحب له، الذي تم افتتاحه رسمياً في وقت سابق من صباح اليوم ويستمر ثلاثة أيام.

ورفع المشاركون أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على رعاية واستضافة إمارة الفجيرة للملتقى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض