• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

14 منشأة جديدة في الإمارة نهاية الربع الأول من 2016

«أدنوك للتوزيع» تنجز 12 محطة ذكية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

بسام عبد السميع (أبوظبي)

أنجزت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، 12 محطة ذكية في الإمارة ضمن خطة تطوير المحطات الحالية وتحويلها محطات ذكية على أن يتم العمل على تأهيل العملاء ورواد المحطات للاستفادة من تلك المحطات، حسب عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال الظاهري لـ«الاتحاد» أمس على هامش انطلاق فعاليات «أديبك 2015»: «إن الشركة تعمل حالياً على إنجاز خطة تسويقية للمحطات الذكية مع طرح محاكاة للاستخدام الذاتي للمحطات وذلك خلال الفترة المقبلة».

وأضاف الظاهري، أن الشركة ستضيف 14 محطة جديدة إلى التشغيل نهاية الربع الأول من العام المقبل، 50% منها تبدأ العمل الشهر المقبل وذلك في مناطق المشرف، وشمال الباهية، ومدينة محمد بن زايد، ومحوي، ومدينة شخبوط، وعالم السيارات، والشامخة، فيما يشهد الربع الأول من العام 2016، إضافة إلى 7 محطات خدمة تغطي مناطق توازن، والباهية جنوب، ومدينة خليفة – جنوب، والمفرق، ومنطقة نادي بني ياس القديم، والوثبة شمال، والرحبة جنوب.

وأشار إلى حرص «أدنوك للتوزيع» على تطوير المزيد من المرافق وتعزيز نهجنا التوسعي وزيادة شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة لمواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.

وكانت الشركة قد أعلنت أمس الأول خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران زيادة حجم استثماراتها في السوق المحلي إلى 1.5 مليار درهم خلال العام المقبل 2016، مقارنة بحوالي 1.2 مليار درهم خلال العام الحالي. حسب عبدالله سالم الظاهري مؤكداً أن هذه الزيادة تعود إلى إقامة عدة مشاريع صناعية وإضافة المزيد من محطات الوقود الجديدة، وموضحاً أن لدى الشركة خطة لإقامة 125 محطة جديدة نهاية 2017، ليرتفع إجمالي المحطات إلى 510 محطات، مقابل 385 محطة حالياً في جميع إمارات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا