• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بقيمة 500 مليون درهم

«حديد الإمارات» تورد 200 ألف طن من المقاطع الإنشائية لشركات النفط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

وردت شركة حديد الإمارات 200 ألف طن من حديد المقاطع الإنشائية إلى شركات النفط والغاز، منذ بداية العام 2014، بقيمة تصل إلى 500 مليون درهم، حسب المهندس سعيد غمران الرميثي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال الرميثي لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض ‬ومؤتمر ‬أبوظبي ‬الدولي ‬للبترول «‬أديبك»، ‬إن نحو 20% من حجم أعمال «حديد الإمارات» يتركز في قطاع النفط والغاز، مؤكدا أن الشركة قادرة عن تغطية 100% من احتياجات شركات النفط العاملة في الدولة من المنتجات الحديدية في مقاسات محددة.

وأوضح الرميثي أن الشركة نجحت خلال أقل من عامين في الاستحواذ على نسبة كبيرة من سوق المنتجات الحديدية في قطاع النفط والغاز، وذلك بعد سنوات من سيطرة المنتج الأجنبي على السوق، مؤكدا أن «حديد الإمارات» معتمدة من جميع شركات النفط والغاز بالمنطقة.

وأشار إلى أن مبيعات الشركة من حديد المقاطع الإنشائية تشمل أهم وأكبر المشاريع في مختلف أنحاء العالم، لاسيما بمنطقة الخليج والهند والولايات المتحدة، موضحا أن نحو 160 ألف طن من حديد المقاطع الإنشائية التي تم توريدها لشركات نفط وغاز بمنطقة الخليج، إضافة إلى 40 ألفا لدول أخرى.

وكشف الرميثي عن تعاقد الشركة مؤخرا مع شركتين أميركيتين لتوريد 40 ألف طن من حديد المقاطع الإنشائية، بواقع 20 ألف طن لكل شركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا