• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«التقنية العليا» تستطلع جديد الطيران في معرض دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (وام)

أكد معالي محمد عمران الشامسي رئيس كليات التقنية العليا حرص الكليات على المشاركة في المعارض والفعاليات العالمية ومنها معرض دبي الدولي للطيران 2015 والتي تساهم في تعزيز دورها وتطوير مسيرتها الأكاديمية بما يتماشى مع مستجدات السوق العالمي ومتطلبات عالم الصناعة والتكنولوجيا.

وأوضح الشامسي - خلال زيارته جناح الكليات المشارك في فعاليات المعرض أمس الأول- أن نجاح مؤسسات التعليم مرتبط بصورة وثيقة بارتباطها بمؤسسات المجتمع المختلفة وبالشراكات مع المؤسسات والخبرات العالمية.

وأشار إلى أن الهدف من مشاركة الكليات السنوية في المعرض هو الاستفادة من الخبرات العالمية في عالم الطيران والفرص الجديدة لبناء شراكات مستقبلية تساهم في تعزيز برامج الكليات في مجال هندسة الطيران وإتاحة الفرصة للطلبة للاطلاع على مستجدات عالم الطيران.

واطلع معاليه يرافقه الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا على جناح الكليات المشارك في المعرض والمشاريع المتميزة التي قدمها الطلبة والخاصة بتصميم طائرات بدون طيار لأغراض الاستخدامات المدنية المتنوعة.

وذكر أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار الحرص على الاطلاع على الجديد في عالم الطيران حيث تطرح الكليات تخصص هندسة الطيران في ثلاث فروع لها في كليات أبوظبي ودبي للطلاب والعين للطالبات ويدرس فيها حاليا نحو 337 طالبا وطالبة منهم 140 طالبة مقابل 197 طالبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا