• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

"دبي" يرفض استقالة رباح بن عربي وانتقاله للأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

صدقي عبدالعزيز:

أبدى المسؤولون بنادي دبي الرياضي أسفهم للاستقالة المفاجئة التي تقدم بها رباح بن عربي مدرب اللياقة البدنية بالفريق الأول لكرة القدم قبل لقاء الأهلي وانتقاله للعمل مع الفريق الأهلاوي. وقد قررت إدارة النادي عدم قبول الاستقالة أو النظر فيها حسب العقد المبرم بين الطرفين واستمرارية المدرب في التمتع بالسكن والسيارة وكافة الامتيازات المقدمة من النادي. وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي في العوير بحضور راشد بالهلي أمين السر المساعد رئيس اللجنة الرياضية وراشد بالرفيعة إداري الفريق الأول لكرة القدم ومبارك حاكم المدير التنفيذي للنادي.

وأعلن راشد بالهلي بأن عقد المدرب مع النادي في الفقرة الخاصة بإنهاء التعاقد تشترط استمرارية المدرب في عمله حتى يتم النظر في الاستقالة المقدمة منه وهو ما لم يحدث، ولم يلتزم بشروط العقد وضرب بها عرض الحائط.

وأوضح بأن إدارة النادي قامت أمس بمخاطبة اتحاد الكرة والمسؤولين بمجلس دبي الرياضي حول تلك الواقعة التي تحدث لأول مرة في ملاعبنا خاصة ان المدرب انتقل قبل اللقاء بـ 48 ساعة فقط.

وأبدى راشد بالهلي تعجبه من تواجد المدرب بالملعب وقد تم لفت نظر الحكم والمراقب لذلك ونأمل أن يتم حفظ حقوق الأندية والعمل على رفض مثل هذه الممارسات البعيدة عن المبادئ التي ينادي بها قادتنا الرياضيون للوصول للعالمية، خاصة وان مبادئ الاتحاد والمجلس ترفض هذا التصرف.

من جانب آخر أشاد رئيس اللجنة الرياضية وإداري الفريق الأول بالموقف المشرف لمدرب حراس المرمى التونسي الياس المزوغي الذي رفض الوقوع تحت الإغراءات المادية والانتقال ضمن الجهاز الفني الجديد للكرة الأهلاوية وتمسكه بتعاقده مع نادي دبي طبقاً لقناعته الشخصية واحتراماً لمبادئه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال