• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

المغرب وزيمبابوي يتعادلان.. و السودان يكسب موريشيوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

تعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الزيمبابوي أمس في العاصمة هراري بهدف لمثله ، في إطار تصفيات كأس افريقيا. بعد مباراة دون المستوى خصوصا المنتخب المغربي الذي تراجع بعد تسجيله للهدف الأول بواسطة نجمه يوسف حجي ، ليستغل المنتخب الزيمبابوي المساحات، وعرف الشوط الثاني نفس النهج، هجومات مسترسلة للمنتخب الزيمبابوي وتراجع كلي للعناصر المغربية للدفاع عن الهدف الوحيد المسجل، لكن المنتخب الزيمبابوي عرف في الأخير طريقه إلى شباك الحارس الجرموني ، وسجل الهدف عن طريق ضربة خطأ من على بعد 30 مترا.

واستمر اللعب سجالا حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفاز المنتخب السوداني على موريشيوس 2-1 أمس في كوريبيب في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا لكرة القدم التي تستضيفها غانا عام 2008 وسجل نابوث هدف موريشيوس، وفيصل العجب هدفي السوداني. كما فازت كينيا على سوازيلاند بهدفين نظيفين امس في نيروبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة وسجل ماكدونالد ماريجا (52) وابراهيم شيكاندا (76) الهدفين.

تأجيل مباراة الكونجو وإثيوبيا

تأجلت مباراة منتخب الكونجو الديمقراطية مع مضيفه منتخب اثيوبيا ضمن منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2008 بعد وفاة العشرات خلال يومين من القتال العنيف في كينشاسا.

وأعرب دبلوماسيون عن مخاوفهم على الديمقراطية الوليدة في الكونجو بعد أن قال مسؤولون في مستشفيات إن اكثر من 100 شخص قتلوا في احداث العنف.

ولم يحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم موعدا جديدا للمباراة.

وتتصدر الكونجو الديمقراطية المجموعة العاشرة برصيد اربع نقاط من مباراتين بينما تحتل اثيوبيا المركز الثالث بثلاث نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال