• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

سلطان بن خليفة يكرم فريق الإمارات بطل العالم للفورمولا 1 وكأس رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2007

بحضور سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية احتفل النادي أمس الأول بالإنجازات المبهرة والتي حققها فريق الإمارات هذا الموسم في بطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا 1 وكأس رئيس الدولة للفورمولا 2000 .

وثمن سموه الانجازات التي حققها الفريق في البطولة العالمية للفورمولا 1 ولقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة .

وقال سموه : الانجازات التى تحققت تمثل خطوة جيدة تدفع الى التمسك بنفس المراكز التي حاز عليها الفريق في الموسم المقبل لمواصلة التألق والنجاح على كافة الاصعدة.

وأضاف سموه : الجميع مجتهدون في عملهم وهناك تطور كبير في نشاط النادي ونأمل ان يتواصل العمل مع الادارة الجديدة بنفس الجهد من اجل ان يتواصل النجاح. واشار سموه الى ان الشباب المواطنين أكدوا نجاحات مميزة في العديد من الرياضات وضربوا المثل في التألق في العديد من الرياضات وخاضوا غمار المنافسات بقوة وأظهروا تفوقا في العاب صعبة مثل الملاكمة التي شق الشباب المواطنون طريقهم فيها بنجاح.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والذي أشار إلى إنجازات فريق الإمارات والإنجاز الكبير الذي حققه الفريق حيث قال : جميلة هي لحظات حصاد النجاح ونحن اليوم نلتقي هنا لنعيش إحدى هذه اللحظات لتكريم شباب رفعوا علم الوطن ومثلوا الدولة خير تمثيل في أقوى البطولات البحرية انه فريق الإمارات الذي استطاع هذا الموسم احتكار ألقاب أقوى بطولات الفورمولا عندما فاز بلقب بطولة العالم للفورمولا 1ولقب بطولة كأس رئيس الدولة للفورمولا 2000

بعد ذلك بدأت مراسم التكريم حيث قام سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان بتكريم فريق الإمارات وأعضائه سكوت جيلمان وثاني القمزي وأحمد الهاملي وراشد الطاير وجمعة القبيسي وجميع أعضاء الجهاز الفني. بعد ذلك كان التكريم لسيف سيف السويدي أحد أبرز من أثر في مسيرة الفريق والنادي ثم تكريم أحمد إبراهيم مدير نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.

وكان الختام مع تكريم الإعلاميين حيث حضر ممثلون لجميع وسائل الإعلام في الدولة من مختلف القنوات والصحف المحلية وتم التقاط الصور التذكارية مع سموه.

وفي ختام فقرات الحفل قام فريق الإمارات بإهداء كأس بطولة العالم للفورمولا 1 وكأس رئيس الدولة للفورمولا 2000 إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان والذي ثمن إنجاز الفريق الكبير هذا الموسم.

حضر الحفل عبدالله الشامسي نائب المدير العام لمؤسسة اتصالات ابوظبي واحمد بن علي نائب مدير الاتصال وراشد بن سعود الشامسي نائب المدير التنفيذي لشركة بروج للدائن البلاستيكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال