• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نائب الرئيس لمنطقة الطيران لـ «الاتحاد»:

منشأة سلسة التوريد تنطلق في «دبي الجنوب» منتصف 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

حوار: مصطفى عبد العظيم

تطلق منطقة الطيران في دبي الجنوب، منشأة سلسة التوريد في قطاع الطيران خلال الربع الثاني من العام 2016، وهي تمتد على مساحة 45 ألف متر مربع، وتسهم في توفير الدعم اللازم للشركات الصغيرة والمتوسطة في صناعة الطيران، حسب طحنون سيف نائب الرئيس لمنطقة الطيران في دبي الجنوب.

وقال طحنون سيف في حواره مع «الاتحاد»، إن المنشأة تعد بمثابة مجمع متعدد الاستخدامات يتضمن مكاتب لخدمة العملاء ومرافق تخزين، لافتاً إلى أن إطلاق المبنى التنفيذي المخصص لاستضافة رحلات رجال الأعمال وكبار الشخصيات ابتداءً من الربع الأول من 2016 ، يعني

إن دبي الجنوب باتت تستحوذ على اهتمام جميع أنواع الأعمال والصناعات، وذلك بسبب موقعها المتميز واحتضانها مطار آل مكتوم الدولي.

وأشار إلى أن بيئة «دبي الجنوب» الاقتصادية تقدم عروضاً تلبي متطلبات فئات الشركات الأجنبية كافة، من الناشئة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة، وصولاً إلى الشركات الكبيرة.

قدر طحنون سيف إجمالي استثمارات المرحلة الأولى في منطقة الطيران بنحو 2,3 مليار درهم، بينها استثمارات بقيمة 1,1 مليار درهم ضختها في أعمال البنية التحتية وتوفير حلول متكاملة للشركات، إضافة إلى استثمارات أخرى بقيمة 1,2 مليار درهم من قبل الشركات الكبرى التي أسست أنشطتها في المنطقة حالياً، والتي يقدر عددها بنحو 20 شركة رئيسة، مشيراً إلى أن دبي الجنوب تستهدف استقطاب 5 شركات أخرى كبرى خلال العام المقبل ليصل الإجمالي إلى 25 شركة نهاية 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا