• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في مجال تطوير صناعة الطائرات

دبي لمتحف المستقبل.. نحو تأهيل الكفاءات الوطنية في قطاع الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات وعضو مجلس أمناء مؤسسة دبي لمتحف المستقبل، أن تأهيل الكفاءات الوطنية لتطوير تكنولوجيا المستقبل في قطاع الطيران يأتي على رأس أولويات هذا القطاع الحيوي في الدولة.

جاءت هذه التصريحات على هامش توقيع «مؤسسة دبي لمتحف المستقبل» لمذكرة تفاهم مشترك مع شركة «جنرال إلكتريك»، لبناء الكفاءات وتطوير أبحاث الجيل المقبل من تكنولوجيا الطيران التي تعد حجر الأساس في تطور هذا القطاع والارتقاء به.

وأشار إلى أن قطاع الطيران في دولة الإمارات تمكن خلال السنوات القليلة الماضية من اكتساب ميزة تنافسية عالمية، وذلك من خلال التوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة والاعتماد على أفضل الكفاءات، ما يخوله مواصلة مسيرة النجاحات في المستقبل والانطلاق نحو مرحلة جديدة من التميز والازدهار.

وأشار إلى أن تطوير قطاع الطيران وفي جميع المجالات يأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بأن تكون دولة الإمارات من أفضل الدول عالمياً في هذا المجال، مبيناً أن قطاع الطيران أصبح من أبرز المساهمين في نمو الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات، والذي يقوم على سياسة التنويع الاقتصادي.

وبين الرضا: «أن شراكتنا مع «جنرال إلكتريك» هي شراكة عالمية مع واحدة من أعرق وأكبر وأهم شركات العالم المتعددة التخصصات والرائدة في مجال تصميم وابتكار التقنيات المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا