• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رودريجو سجل هدف الفوز في الوقت القاتل

الإمارات يسقط «العميد» ويشعل المجموعة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

فاز فريق الإمارات على النصر حامل اللقب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد الإمارات ضمن الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي، سجل هدفي الإمارات وليد عمبر في الدقيقة 57 ورودريجو في الدقيقة 90 بينما سجل هدف النصر جمال إبراهيم في الدقيقة 53 وبهذه النتيجة رفع الصقور رصيده الى 7 نقاط وهو نفس رصيد العميد.

جاءت المباراة متوسطة المستوى خاصة في شوطها الأول حيث انحصر اللعب في البداية بوسط الملعب، وسط محاولات هجومية خجولة من الفريقين، وشهدت الدقيقة 13 أول فرص المباراة وكانت لمصلحة النصر حيث سدد جمال ابراهيم كرة قوية ينجح حارس الصقور أحمد الشاجي في تحويلها لضربة ركنية.. ويرد الإمارات بكرة خطرة في الدقيقة 22 حيث سدد رودريجو كرة قوية يتمكن الحارس النصراوي من التعامل معها.

وحاول النصر اختراق دفاع الإمارات عن طريق كيمبو الذي سدد عدة كرات لكنها كانت بلا خطورة، بينما حاول الإمارات عن طريق وليد عمبر الذي هيأ عدة فرص لزملائه رودريجو وهولمان ومال الله.

في الدقيقة 27 سدد عمبر الكرة لتصطدم بالقائم يتابعها محمد مال الله في المرمى ولكن علي العامري ينقذ مرماه وينجح في تحويلها لركنية، ويتواصل اللقاء سجالا، ويهدر هولمان هدفا محققا في الدقيقة 38 مستغلا كرة من وليد عمبر لعبها في الزاوية البعيدة ولكنها تمر بجانب القائم.

جاء الشوط الثاني مغايرا بشكل أفضل مع زيادة فاعلية هجوم الطرفي، وتشهد الدقيقة 53 تسجيل أول اهداف المباراة لمصلحة النصر عن طريق جمال إبراهيم الذي استغل كرة مرت بين المدافعين ليلعبها في الزاوية البعيدة للشاجي.

تتواصل الإثارة ويرد الإمارات باحراز هدف التعادل في الدقيقة 57 عن طريق المتألق وليد عمبر من هجمة مرتدة هيأها لنفسة ويسددها قذيفة صاروخية تصطدم بالعارضة وتدخل المرمى رغم محاولة شامبيه التصدي لها.

ويهدر رودريجو فرصة أمام المرمى وأخرى لمحمد مال الله سددها بيد الحارس شامبية ثم فرصه للنصر ولكن أحمد الشاجي يمنع العميد من التقدم عندما تصدى لكرة خيمنيز في الدقيقة 73، وينفرد كيمبو في الدقيقة 77 ويسدد في الزاوية اليمنى يصدها الشاجي بقدمه ويشتتها الدفاع ويستبسل لاعبو الفريقين مع مرور الوقت خاصة ويعتمد المهاجمون هنا وهناك على التسديدات من خارج المنطقة، وينقذ الشاجي مرماه من هدف لجمال ابراهيم في الدقيقة 87.

وتشهد الدقيقة 90 نجاح رودريجو في تسجيل الهدف الثاني للإمارات بقذيقة قوية فشل شامبية في التصدي لها لينتهي اللقاء بفوز الامارات بهدفين مقابل هدف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا