• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قيمتها 3,7 مليار درهم

«مبادلة» و«الاتحاد للطيران» توقعان اتفاقية في مجال الصيانة والإصلاح والعَمرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقَّعت كلٌ من شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وشركة «الاتحاد للطيران»، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما من خلال استكشاف المزيد من مجالات التعاون الجديدة.

وتشمل مذكرة التفاهم الاتفاق على إبرام مجموعة من العقود الجديدة التي تصل قيمتها المحتملة إلى مليار دولار (3,7 مليار درهم)، وذلك على مدى عشرة أعوام، بحسب يبان أمس.

ووقّع الاتفاقية كلٌ من حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»، وجيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران» خلال «معرض دبي للطيران».

وبموجب مذكرة التفاهم، سوف تقوم «الاتحاد للطيران» بتعيين شركة «إس آر تكنيكس»، التابعة لشركة المبادلة للتنمية والتي تعتبر إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الخدمات التقنية لشركات الطيران ومكونات الطائرات والمحركات والخدمات الفنية، وذلك كمورّد أساسي للخدمات بشروط تجارية تنافسية.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم كلٌ من «مبادلة» و«الاتحاد للطيران» باستكشاف الجدوى الاقتصادية لتأسيس منشأة رائدة في فئتها لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات الضيقة البدن، في أوروبا الشرقية، حيث بدأت المحادثات بهذا الشأن مع الأطراف المعنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا