• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لدوره في دعم منتداها السنوي العاشر

«الاتحاد» تكرم جمال السويدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرّمت صحيفة «الاتحاد» الدكتور جمال سند السويدي، المدير العام لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وذلك تقديراً وعرفاناً لدوره في دعم «منتدى الاتحاد»، الذي استضاف مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية فعالياته، على مدار يومي الحادي والعشرين والثاني والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، وذلك في دورته العاشرة التي عقدت تحت عنوان «اليمن: الانقلاب الحوثي والرد الخليجي».

وزار الكاتب الصحفي محمد الحمادي، رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد» الدكتور جمال سند السويدي في مكتبه بمقر المركز في أبوظبي، أمس الأول، حيث قام بإهدائه درع التكريم، مؤكداً أهمية الدعم الذي قدمه السويدي من أجل إنجاح «منتدى الاتحاد»، ليس في هذه الدورة فقط، وإنما أيضاً في الدورات الماضية كافة، مشدداً على أن مثل هذا الأمر ليس غريباً على الدكتور جمال سند السويدي، الذي لا يتوانى عن دعم مختلف المؤسسات والهيئات والجهات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن هذا التكريم يأتي في إطار التعاون القائم البنّاء والمثمر بين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وصحيفة «الاتحاد».

من جهته أشاد الدكتور جمال سند السويدي بالجهود التي تبذلها صحيفة «الاتحاد» من أجل نشر الوعي في المجتمع، مثمّناً حرصها على مناقشة القضايا التي تهم دولة الإمارات العربية المتحدة عبر «منتدى الاتحاد» الذي يعد مناسبة مهمة يسعى كبار المفكرين والكتاب والخبراء إلى المشاركة فيها، لما تتضمنه من أفكار وأطروحات ومناقشات عميقة ومفيدة، وعبّر السويدي للحمادي عن تمنياته الصادقة بدوام النجاح والتوفيق.

وأعرب الدكتور جمال سند السويدي عن بالغ سروره بهذا التكريم الذي ينطوي على تقدير لدوره ولدور مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة في دعم الفعاليات التي تقيمها وتنظمها مختلف المؤسسات الوطنية في الدولة، مشدداً على أن المركز، بصفته مؤسسة بحثية وعلمية، فإنه على أتم الاستعداد لتقديم خبراته إلى مختلف المؤسسات والهيئات الوطنية في المجتمع، بما يعزِّز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض