• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختارته «الإمارات التقديرية» تقديراً لجهوده البيئية

حمدان بن زايد يكرم محمد البواردي بفوزه بجائزة «الشخصية البيئية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

كرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة - أبوظبي، معالي محمد أحمد البواردي الفلاسي وكيل وزارة الدفاع العضو المنتدب لـ«الهيئة»، بمناسبة فوزه بجائزة «الشخصية البيئية» في الدورة الثانية لجائزة الإمارات التقديرية للبيئة التي اختارته تقديراً لجهوده التي انعكست على بيئة الإمارات. وهنأ سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان معالي محمد البواردي على فوزه بهذا اللقب، وقال إنه استحق هذا اللقب عن جدارة حيث كرس جهوده لحماية البيئة والمحافظة على الأنواع وترجمة الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة في الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي، والسير على النهج الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، الذي استمر في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتحقيق طموحاتنا الكبيرة في التقدم والنماء والمحافظة على تراثنا العريق وموروثاتنا الغالية المتميزة.

وأضاف سموه أن إسهامات البواردي وإنجازاته برزت في الاستراتيجيات والمبادرات والخطط التي ساهم بوضعها وتحقيقها، التي أكدت أهمية مشاركة أبناء وبنات الوطن في بناء الدولة، وتحقيق خططها الطموحة، فنجاح الأمم بنجاح أبنائها في تحمل مسؤولياتهم والتزامهم بواجباتهم ولعب دور محوري في عملية التنمية ومسيرة التقدم والنماء.

من جانبه، هنأ معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه معالي محمد أحمد البواردي بمناسبة فوزه بجائزة الشخصية البيئية في الدورة الثانية لجائزة الإمارات التقديرية للبيئة.

وقال معاليه: «لسنوات طويلة، كنت من المتابعين بفخر لمعالي محمد أحمد البواردي، وقد أتيحت لي الفرصة لأعمل من قرب معه في الكثير من المشاريع.. وأنا من المعجبين جداً بمسيرته وإسهاماته، فهو من رواد العمل الوطني ورواد العمل البيئي، ويعتبر من أكبر المطورين والمحفزين للعمل البيئي في الدولة».

وأشار إلى أن البواردي من الرجال الذين نهلوا من مدرسة رجل البيئة الأول المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث تعلم منهما حب البيئة والاهتمام بها وساهم في تطوير واستحداث وإطلاق الكثير من المبادرات في مجال المحافظة على البيئة والأنواع، ليس فقط على مستوى الوطني، ولكن أيضاً على المستوى الدولي. ولفت وزير البيئة إلى أن هذا الفوز يعد نبراس عمل وتقدير وإبراز لجهوده البواردي ولما قدمه للدولة في مجال حماية البيئة والمحافظة على الأنواع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض