• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الشباب يهزم الشارقة ويستعيد القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2007

صدقي عبدالعزيز:

استعاد فريق الشباب صدارة دوري اليد بعد فوزه الهام على الشارقة حامل اللقب في ختام الجولة الثالثة عشرة بنتيجة 29-27 بعد مباراة قوية ليرفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة متقدماً على الشارقة الذي تنازل عن القمة بخسارته ليتوقف رصيده عند 32 نقطة.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم الشارقة (15-13) لتنقلب الأوضاع بالشوط الثاني والذي سجل خلاله لاعب الشباب 16 هدفاً مقابل 12 هدفاً للشارقة الذي خسر على أرضه وسط ذهول الجميع.

وكان شوط المباراة الأول متكافئاً ونجح لاعبو الشارقة في إنهائه لصالحهم بفارق هدفين وبالشوط الثاني بادر لاعبو الشباب للتسجيل ونجحوا في ادراك التعادل 15-15 والتقدم 17-16 ويحافظ على تقدمه وتبادلوا التسجيل بعدها ورغم النقص العددي في صفوف نادي الشباب للايقاف لأكثر من لاعب فلم يتمكن لاعبو الشارقة من التسجيل على العكس من لاعبي الشباب الذين لعبوا بثلاثة لاعبين والحارس ليسجلوا في ظل اكتمال لاعبي الشارقة ليحافظ لاعبو الشباب على تقدمهم بآخر عشر دقائق بفارق هدف وهدفين لينتهي اللقاء لصالحهم بفارق هدفين (29-27) بأدائهم القوي والرجولي .

وأدار المباراة الحكام القطريون فهد الكعبي ومحمد الحوسني وللتسجيل والتوقيت محمد هاشم وعقيل عبدالمنعم وراقبها سعيد عبدالمنعم والبطران عضو المجلس.

الانتصار الخامس ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال