• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

سلطان بن خليفة: قواتنا المسلحة قدمت أجمل معاني التضحية والوفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة بالتحية والامتنان العميق إلى جنود القوة الأولى من رجال قواتنا المسلحة الأبطال الذي وصلوا من اليمن إلى البلاد مكللين بالنجاح.

وأكد سموه أن أبناءنا من أبطال قواتنا المسلحة الباسلة رفعوا رأس كل إماراتي وعربي شامخاً، بعد أن قدموا ملحمة جميلة من الصمود والكفاح في سبيل الحفاظ على عزة وعروبة أرض اليمن الشقيق.

وقال سموه: «لقد ضرب جنود الإمارات مثالاً رائعاً في كيفية الصمود والشموخ في أرض المعركة، وسطروا لنا أجمل معاني التضحية بالوقوف مع الشعب اليمني، وتقديم يد العون له في أحلك الظروف».

وأكد سموه أن معادن الرجال تبرز دوماً في الشدائد، وقد كان برز معدن الجندي الإماراتي من خلال كل التضحيات التي قدمها جنود الدفعة الأولى، والعزيمة التي أثبتوها من خلال أرض المعركة والثبات في وجه العدو وفي وجه من أراد الكيد بإخوتنا في اليمن، مضيفاً: «طيلة الأشهر الماضية، كانت الإمارات واضحة في مواقفها وفية لمبادئها، وهي الوقوف مع كل مظلوم من أجل تحرير الأرض العربية، والذود عن حمى وعرين أبناء الوطن العربي الواحد، جنود الإمارات هم مثال يحتذى به للكل، وبهم نفتخر ونعتز دوماً».

وقال سموه: «وصول الدفعة الأولى هو عرس نحتفي به، وتسلم الدفعة الثانية مهامها في اليمن الشقيق، أمل ورسالة استمرارية لوفاء وتضحية جنود الإمارات البواسل، ونسأل الله لهم النصر التام والتوفيق والسداد، وأن يحفظهم من كل مكروه وشر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا