• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع «فن»

مهرجان الأبطال يعود إلى واجهة المجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

الشارقة(الاتحاد)

يعود مهرجان الأبطال إلى ضفاف واجهة المجاز المائية من جديد، لتقديم باقة متجددة من الفعاليات والعروض المرحة والمشوقة لكافة أفراد العائلة. وتجري فعاليات المهرجان لهذا العام من التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري، بالتعاون مع «فن»، المؤسسة التي تتخذ من الشارقة مقراً لها، وتُعنى بالنهوض بالفن الإعلامي لدى الأطفال والناشئة في دولة الإمارات، ويقدم المهرجان واحة للإبداع والخيال، والقراءة، ومشاهدة الأفلام السينمائية في مكان واحد.

وسيحظى الزوار بفرصة لقاء شخصياتهم المصورة المفضلة من الأبطال الخارقين، والتقاط الصور التذكارية مع صور كرتونية، والمشاركة في ورش عمل مشوقة، ومشاهدة الأفلام ذات الشعبية الواسعة ضمن «مدينة السينما»، وحضور عرض رائع للألعاب النارية.

وقال محمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية: «تُعتبر واجهة المجاز المائية الموقع الأول للفعاليات والأنشطة المشوقة الموجهة لشرائح متنوعة من الزوار. ويُعد مهرجان الأبطال مناسبة مميزة جداً وحافلة بالمفاجآت، حيث نقوم بإعداد قائمة واسعة من الفعاليات للأطفال، اعتمادا على الشخصيات الكرتونية والسينمائية المفضلة للجميع. ويسرنا المشاركة مع «فن» في هذا المشروع، كونهم يتميزون بالخبرة في ترويج الوسائل الإعلامية الجديدة وفي تقديم الثقافة الفنية للناشئة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا