• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

محمد بن زايد يستقبل رئيسي أركان القوات المسلحة السعودية والجزائرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 فبراير 2017

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ــ كلا على حده ــ الفريق أول ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة في المملكة العربية السعودية والفريـق أحمد قايد صـالح نائب وزيـر الدفـاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري اللذين يزوران البلاد للمشاركة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2017 " الذي انطلقت فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

حضر لقاء الوزير الجزائري .. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالضيفين وبحث معهما علاقات التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبلديهما.

كما تم خلال اللقاءين استعراض مجالات التعاون والتنسيق في عدد من المجالات العسكرية والدفاعية في ظل الحرص المشترك على رفع مستوى التعاون إلى آفاق أوسع بما يحقق المصالح المشتركة.

وتناول اللقاءان التطورات والمستجدات في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك .. إضافة إلى تبادل الأحاديث حول معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2017 " باعتباره منصة دولية هامة تعرض أحدت تقنيات الدفاع ومستجدات الصناعات العسكرية.

حضر اللقاءين .. معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة الفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار صاحب السمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا