• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من كلمات الشمري وغناء الكاسر

«رز البيارق» تسطر بطولات «عاصفة الحزم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

«رز البيارق» أغنية وطنية إماراتية، جمعت بين الشاعر السعودي عبدالرحمن الشمري والفنان السعودي جابر الكاسر مقدمة كإهداء إلى الشعب الإماراتي، بمناسبة المواقف المشرفة لدولة الإمارات في نصرة الشعوب، ومساندة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن..

وفي هذا الصدد، قال الفنان جابر الكاسر: «دائماً ما تكون المناسبات الوطنية أرضاً خصبة لنمو الأعمال الفنية الراقية وإنتاج الأغاني التي تشعرك بالحماسة والانتماء»، مضيفاً الكاسر: «لن نجد أفضل من الانتصارات التي تحققها قواتنا الخليجية في اليمن، كي نعبر من خلالها عن حبنا وانتمائنا وفخرنا بهذا التلاحم الخليجي الذي سطر أروع الأمثلة في التعاضد بين أبناء الخليج».

ومن جانبه، قال الشاعر عبدالرحمن الشمري: «إن هذا العمل أقل ما نقدمه في هذا الوقت لمؤازرة إخواننا في الإمارات، لما قدموه من تضحيات في مناصرتهم للشرعية اليمنية ومساندتهم المملكة العربية السعودية في حرب العزة والكرامة «عاصفة الحزم». وأضاف الشمري: «يعتبر هذا العمل كجزء من التلاحم الذي تعيشه شعوب الخليج وتحديداً السعودي الإماراتي، من خلال المبادرات المتبادلة بيننا كشعراء وفنانين سعوديين وإماراتيين».

وأكد الشمري: «من هنا أشكر جميع من دعم العمل وأخص بالشكر الكاتب الإماراتي حمد الكعبي الذي أشرف على العمل حتى يرى النور».

يذكر أن أغنية «رز البيارق» من إخراج أحمد خطاب، وتعد العمل الوطني الثاني للشاعر عبدالرحمن الشمري بعد أغنية «العالم يغني لزايد»، التي شدت بها الفنانة بلقيس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا