• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النتيجة تصب في مصلحة منتخبنا

«الأخضر» يتعادل مع «الفدائي» الفلسطيني سلبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

عمَان (د ب أ)

تعادل المنتخب السعودي مع مضيفه المنتخب الفلسطيني خلال المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب عمَان الدولي بالأردن، في الجولة السادسة من المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات 2019. وهذا التعادل يصب في صالح منتخبنا الوطني.

وبهذا التعادل رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، كما رفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وجدد فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل للدور التالي من التصفيات.

يذكر أن هذا التعادل هو الأول للمنتخب السعودي في التصفيات، فيما يعد الثالث للمنتخب الفلسطيني.

وفشل المنتخبان في استغلال الفرص كافة التي أتيحت لهما أمام المرمى بسبب يقظة مدافعي المنتخبين، ومر ربع الساعة الأول من المباراة سريعاً، ولم تكن هناك فترة طويلة لجس النبض، لاسيما أن المنتخبين أظهرا مبكراً رغبتهما في الفوز وتبادلا الهجمات الخطيرة على المرميين في الدقائق العشر الأولى.

وبمرور الوقت، فرض المنتخب السعودي سيطرته على مجريات اللعب، وضغط على منتخب فلسطين، واعتمد المنتخب السعودي في هجماته على التسديد من خارج منطقة الجزاء، في الوقت الذي تراجع فيه المنتخب الفلسطيني لوسط ملعبه، واعتمد على الهجمات المرتدة. وأضاع سلمان المؤشر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 35، عندما لعبت كرة خلف مدافعي فلسطين، لكنه فشل في إيقاف الكرة أو التعامل معها ليمسكها الحارس الفلسطيني بسهولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا