• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصر فتحي بدلاً من صلاح المصاب

منتخب الفراعنة يغادر اليوم استعداداً للقاء تشاد السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

القاهرة (رويترز) بعد إصابة محمد صلاح مع ناديه روما الإيطالي، قرر هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر استدعاء مصطفى فتحي لاعب الزمالك للانضمام لتشكيلة الفريق قبل خوض مباراتين أمام تشاد في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وأصيب صلاح في كاحله في مباراة قمة انتهت بفوز روما 2-صفر على لاتسيو، وخرج محمولا على محفة، بينما بدا أن الإصابة خطيرة.

وقال الاتحاد المصري بموقعه على الإنترنت، إن كوبر اختار ضم فتحي للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني بدلا من صلاح.

ومن المنتظر أن تسافر تشكيلة مصر إلى تشاد اليوم لخوض مباراة الذهاب في تصفيات كأس العالم يوم السبت المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في إستاد برج العرب في 17 وكان نادي روما قد أعلن غياب محمد صلاح لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع بسبب معاناته من إصابة بالكاحل في لقاء قمة أمام لاتسيو. وقال روما بموقعه على الإنترنت «أظهرت الفحوص إصابة صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى».

وأضاف النادي في بيان مقتضب «من المتوقع أن يغيب صاحب القميص رقم 11 الذي خاض 11 مباراة في الدوري مع روما وثالث هدافي النادي في كل المسابقات هذا الموسم برصيد ستة أهداف لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع». ولحسن حظ صلاح المنضم لروما في بداية الموسم الجاري قادما من تشيلسي، بعدما قضى فترة إعارة في فيورنتينا أن الدوري سيتوقف لمدة أسبوعين من أجل إقامة مباريات دولية وستكون أول مباراة لروما في الدوري أمام بولونيا في 21 من الشهر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا